فنان سوري نسخة طبق الأصل من التركي...

أخبار النجوم

فنان سوري نسخة طبق الأصل من التركي أونور تونا.. تعرّفي عليه!

عبّر عددٌ كبيرٌ من جمهور السوشيال ميديا عن دهشتهم بسبب الشبه الكبير الذي يجمع الفنان التركي أونور تونا والممثل السوري معتصم النهار. وجمع نشطاء الإنترنت مجموعة صور مُشتركة للنجمين تكشف عن مدى الشبه الغريب والذي يصل إلى حدّ التطابق، ما يجعل التفريق بينهما أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. وعلّق عدد من روّاد السوشيال ميديا أن الشبه بينهما كبير لدرجة أنهما يبدوان مثل التوأم المُتطابق. يُشار إلى أن الفنان السوري من مواليد عام 1984 أمّا الفنان التركي من مواليد 1985، أي أن الفرق سنة واحدة بينهما في العمر. وعلى الصعيد الفني يُشارك الفنان السوري معتصم النهار في مسلسل "ما فيي" والذي

عبّر عددٌ كبيرٌ من جمهور السوشيال ميديا عن دهشتهم بسبب الشبه الكبير الذي يجمع الفنان التركي أونور تونا والممثل السوري معتصم النهار.

وجمع نشطاء الإنترنت مجموعة صور مُشتركة للنجمين تكشف عن مدى الشبه الغريب والذي يصل إلى حدّ التطابق، ما يجعل التفريق بينهما أمرًا صعبًا في بعض الأحيان.

img

وعلّق عدد من روّاد السوشيال ميديا أن الشبه بينهما كبير لدرجة أنهما يبدوان مثل التوأم المُتطابق.

يُشار إلى أن الفنان السوري من مواليد عام 1984 أمّا الفنان التركي من مواليد 1985، أي أن الفرق سنة واحدة بينهما في العمر.

وعلى الصعيد الفني يُشارك الفنان السوري معتصم النهار في مسلسل "ما فيي" والذي بدأ تصويره بالفعل، وهو من إنتاج شركة الصباح، والكاتبة اللبنانية كلوديا مرشيليان، وستتولى إخراجه السورية رشا شربتجي.

img

وتمّ اختيار اللبنانية فاليري أبو شقرا من أجل البطولة النسائية، والتي كانت قد أثبتت موهبتها من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة والذي حمل اسم العودة إلى جانب الفنان السوري تيم حسن.

وتُعتبر هذه التجربة الأولى للفنان السوري معتصم النهار يخوض فيها البطولة المطلقة بمسلسل من نوعية الدراما العربية، وكان النهار قد عبّر عن سعادته وحماسه من أجل هذه التجربة.