أخبار النجوم

محمد رشاد يتهم ريهام سعيد بالكذب: حياتي الخاصة لا تعنيكِ!

محمد رشاد يتهم ريهام سعيد بالكذب: ح...

هاجم الفنان المصري محمد رشاد الإعلامية ريهام سعيد بعد تناولها حياته الخاصة، وحادثة إلغاء حفل زفافه هو والإعلامية مي حلمي، في برنامجها صبايا الخير. وكانت سعيد تحدثت عن الحزن الذي يعيشه والدا العروس مي حلمي بعد إلغاء زفافها بساعات على الفنان محمد رشاد، كما قالت إن قلب حلمي لم يتحمل الصدمة وأنها في المستشفى بسبب تعرضها لجلطة في المخ. إلّا ان نجم أراب أيدول قرر الرد على كل الأخبار المتداولة عن مرض حلمي بسبب الزفاف، خصوصًا تلك التي اتهمته بعدم الاكتراث لها ولصحتها. https://www.instagram.com/p/BpQoiBNn9lr/?taken-by=mohammedrashadofficial ونشر رشاد عبر حسابه الخاص في إنستغرام رسالة قصد بها الإعلامية ريهام سعيد، وجّه من خلالها

هاجم الفنان المصري محمد رشاد الإعلامية ريهام سعيد بعد تناولها حياته الخاصة، وحادثة إلغاء حفل زفافه هو والإعلامية مي حلمي، في برنامجها صبايا الخير.

وكانت سعيد تحدثت عن الحزن الذي يعيشه والدا العروس مي حلمي بعد إلغاء زفافها بساعات على الفنان محمد رشاد، كما قالت إن قلب حلمي لم يتحمل الصدمة وأنها في المستشفى بسبب تعرضها لجلطة في المخ.

إلّا ان نجم أراب أيدول قرر الرد على كل الأخبار المتداولة عن مرض حلمي بسبب الزفاف، خصوصًا تلك التي اتهمته بعدم الاكتراث لها ولصحتها.

ونشر رشاد عبر حسابه الخاص في إنستغرام رسالة قصد بها الإعلامية ريهام سعيد، وجّه من خلالها نداء شديد اللهجة للإعلامية المصرية، موضحًا أن حياته الخاصة لا تعنيها، وانه لا يسمح لها تصويره كإنسان مستهتر بمشاعر الآخرين.

كما وكشف رشاد أن مي كانت معه خلال عرض حلقة ريهام سعيد، موجها سؤالا للإعلامية حول المصادر التي أخبرتها بإصابة مي بالجلطة، ولماذا لم تنقل لها أنهما كانا سويًا من أجل الوصول لحل يُرضي جميع الأطراف.

وختم رشاد كلامه: "إذا كانت الكرامة لا تعنيلك، فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدًا"، وفي تعليقه على هذه الرسالة كتب رشاد: "عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".

يُذكر أن حفل زفاف الفنان محمد رشاد على الإعلامية مي حلمي تم الغاؤه قبل ساعات من موعده، وكانت بعض المصادر كشفت أن خلافا بين عائلة العروسين تسبب في حدوث مشكلة وإلغاء الزفاف.

اترك تعليقاً