نهى نبيل بأقصر قصّة شعر على الإطلاق...

أخبار النجوم

نهى نبيل بأقصر قصّة شعر على الإطلاق.. والانتقادات الحادّة تلاحقها!

صدمتْ الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، جمهورها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بقصّة شعرها الجديدة، إذْ اختارتْ إطلالة ذكورية حادّة، تخلّتْ فيها عن شعرها الطويل. وأوضحتْ نبيل، في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، أنّ القصّة الجديدة يطلق عليها "بوي فرنسيه"، وهي من توقيع مصفّفة الشَّعر، مريم سبهان. وتعرّضتْ الفاشينيستا الكويتيّة، لانتقادات حادّة، من قبل روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بسبب هذا اللّوك الجديد، إذْ رأى عدد كبير منهم، أنّها غير ملائمة لها، أو لوجهها. كما أنّها تخلّتْ بسببها عن جزء كبير من أنوثتها. وانتقدتْ إحدى الناشطات، قصّة شعر نهي نبيل الجديدة، قائلة: "قبل اشكد أحلى كانت وجهها مملوء قليلاً وشعرها وفمها

صدمتْ الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، جمهورها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بقصّة شعرها الجديدة، إذْ اختارتْ إطلالة ذكورية حادّة، تخلّتْ فيها عن شعرها الطويل.

وأوضحتْ نبيل، في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"، أنّ القصّة الجديدة يطلق عليها "بوي فرنسيه"، وهي من توقيع مصفّفة الشَّعر، مريم سبهان.

وتعرّضتْ الفاشينيستا الكويتيّة، لانتقادات حادّة، من قبل روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بسبب هذا اللّوك الجديد، إذْ رأى عدد كبير منهم، أنّها غير ملائمة لها، أو لوجهها. كما أنّها تخلّتْ بسببها عن جزء كبير من أنوثتها.

وانتقدتْ إحدى الناشطات، قصّة شعر نهي نبيل الجديدة، قائلة: "قبل اشكد أحلى كانت وجهها مملوء قليلاً وشعرها وفمها صغير لكن لايق على وجهها".

وأضافتْ إحدى الناشطات: "مو حلو أبدااا مو مناسب لشخصيتها".