شاهدي.. قبلة مراد يلدريم لزوجته إيم...

أخبار النجوم

شاهدي.. قبلة مراد يلدريم لزوجته إيمان الباني في عيد ميلادها!

حرص النجم التركي الشهير مراد يلدريم على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني، خلال رحلة رومانسية قضياها سويًا في موريشيوس، وهي دولة في شرق أفريقيا. وعلى هامش تواجدهما في أحد المنتجعات، فاجأ النجم التركي زوجته بالاحتفال بعيد ميلادها بطريقة رومانسية في جلسة تصوير معًا، ونشرت ملكة جمال المغرب فيديو يظهر فيه زوجها النجم التركي وهو يهديها قبلة على خدها، ونال الفيديو إعجاب متابعيها حول العالم متمنين لها عيد ميلاد سعيد. https://www.instagram.com/p/BpOzfJhAJjj/?taken-by=iman_elbani من جانبه نشر يلدريم، والمعروف في العالم العربي باسم "أمير"، صورة رومانسية تجمعهما، وأرفقها بتعليق قال فيه: "عيد ميلاد سعيد لحبيبتي وكل شيء لي، زوجتي

حرص النجم التركي الشهير مراد يلدريم على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني، خلال رحلة رومانسية قضياها سويًا في موريشيوس، وهي دولة في شرق أفريقيا.

وعلى هامش تواجدهما في أحد المنتجعات، فاجأ النجم التركي زوجته بالاحتفال بعيد ميلادها بطريقة رومانسية في جلسة تصوير معًا، ونشرت ملكة جمال المغرب فيديو يظهر فيه زوجها النجم التركي وهو يهديها قبلة على خدها، ونال الفيديو إعجاب متابعيها حول العالم متمنين لها عيد ميلاد سعيد.

من جانبه نشر يلدريم، والمعروف في العالم العربي باسم "أمير"، صورة رومانسية تجمعهما، وأرفقها بتعليق قال فيه: "عيد ميلاد سعيد لحبيبتي وكل شيء لي، زوجتي العزيزة المذهلة، زوجتي هي واحدة من أعظم النعم من الله.. عيد ميلاد سعيد يا ملكتي، أتمنى لك كل التوفيق".

وتزوج مراد من إيمان الباني بتاريخ 25 ديسمبر 2016، بعد انفصاله في يونيو 2014 عن الممثلة التركية بورشين تيرزي أولو، التي تزوجها في يونيو 2008 بعد أن التقى بها في مسلسل جمعهما اسمه "العاصفة".