محمد المازم يعود من عُزلته.. ويطرح...

أخبار النجوم

محمد المازم يعود من عُزلته.. ويطرح "ظروف الوقت" بعد غيابه لسنوات!

طرح الفنان الإماراتي محمد المازم أغنيةً جديدةً عبر قناته الخاصة على اليوتيوب حملت اسم "ظروف الوقت"، من إنتاج المازم، وكلمات سالمين المنصوري، ألحان مغرم وتر، وتوزيع محمد صالح. وتفاجأ الجمهور بهذه الأغنية الجديدة، التي تتميّز بطابعها الرومانسي، وذلك بسبب اعتزال المازم الغناء عام 2007 واتجاهه إلى الأناشيد الدينية والأغاني الوطنية. وكان الفنان الإماراتي قد صرّح حينها بأن واقع الأغنية العربية أصبح متدنيًا جدًا، وأن الأغاني العاطفية لا تُقدّم شيئًا مفيدًا للجمهور، وأضاف أنه كان يحاسب نفسه بعد كل أغنية عاطفية يُطلقها، ويتساءل ما الذي يُفيد به الجمهور والمجتمع بهذه الأغاني، ليعلن اعتزاله الغناء بشكل رسمي ومفاجئ. وقدّم المازم في 2007

طرح الفنان الإماراتي محمد المازم أغنيةً جديدةً عبر قناته الخاصة على اليوتيوب حملت اسم "ظروف الوقت"، من إنتاج المازم، وكلمات سالمين المنصوري، ألحان مغرم وتر، وتوزيع محمد صالح.

وتفاجأ الجمهور بهذه الأغنية الجديدة، التي تتميّز بطابعها الرومانسي، وذلك بسبب اعتزال المازم الغناء عام 2007 واتجاهه إلى الأناشيد الدينية والأغاني الوطنية.

وكان الفنان الإماراتي قد صرّح حينها بأن واقع الأغنية العربية أصبح متدنيًا جدًا، وأن الأغاني العاطفية لا تُقدّم شيئًا مفيدًا للجمهور، وأضاف أنه كان يحاسب نفسه بعد كل أغنية عاطفية يُطلقها، ويتساءل ما الذي يُفيد به الجمهور والمجتمع بهذه الأغاني، ليعلن اعتزاله الغناء بشكل رسمي ومفاجئ.

وقدّم المازم في 2007 العام الذي أعلن فيه اعتزاله برنامج "فاعل خير" على قناة سما دبي، في شهر رمضان المُبارك، ليختفي بعدها عن الساحة الفنية والإعلامية.

والجديرُ بالذكر أن المازم صاحب أغنية "الطلة" الشهيرة، كان قد حقق نجاحًا وانتشارًا واسعًا في فترة التسعينات، وكان من أبرز نجوم الغناء في وقتها، وتعاون في مسيرته الفنية مع عدد من الملحنين والشعراء العرب، بالإضافة لمشاركته في عدد من المهرجانات العربية من أبرزها جرش، قرطاج والجنادرية.


 

قد يعجبك ايضاً