بلقيس تُلغي حفلها في روسيا، وتؤكّد:...

أخبار النجوم

بلقيس تُلغي حفلها في روسيا، وتؤكّد: اختفى صوتي!

بعد وصولها إلى روسيا، اضطرّت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إلى إلغاء حفلها الغنائي على مسرح تشايكوفسكي بالعاصمة الروسية موسكو، إثر تعرُّضها لأزمة صحية عقب إجرائها البروفات النهائية للحفل. ونشرت بلقيس بيانًا توضيحيًا عبر حسابها على "إنستغرام"، لإلغاء الحفل، قالت فيه: "لا تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل وأجريت البروفات، وللأسف وأنا في البروفة شعرت بوهن غير طبيعي ومرضت فورًا وارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغيّر الجو واضطررتُ أن ألغي فقرتي المقرّرة"، مضيفةً: "مشيئة الله والحمدلله على كل شيء سعيدة ومقتنعة". https://www.instagram.com/p/BpHdofjHoNI/?utm_source=ig_embed وتابعت في بيانها: "لا تكفيني الكلمات لشكر سعادة السفير اليمني في موسكو السيد أحمد الوحيشي وجميع العاملين بالسفارة على

بعد وصولها إلى روسيا، اضطرّت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إلى إلغاء حفلها الغنائي على مسرح تشايكوفسكي بالعاصمة الروسية موسكو، إثر تعرُّضها لأزمة صحية عقب إجرائها البروفات النهائية للحفل.

ونشرت بلقيس بيانًا توضيحيًا عبر حسابها على "إنستغرام"، لإلغاء الحفل، قالت فيه: "لا تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل وأجريت البروفات، وللأسف وأنا في البروفة شعرت بوهن غير طبيعي ومرضت فورًا وارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغيّر الجو واضطررتُ أن ألغي فقرتي المقرّرة"، مضيفةً: "مشيئة الله والحمدلله على كل شيء سعيدة ومقتنعة".

View this post on Instagram

While in #Moscow ما تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل ورحت وعملت البروفات وللاسف وانا في البروفة حسّيت بوهن مو طبيعي ومرضت على طول ارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغير الجو واضطريت الغي فقرتي المقررة في حفل ليلة امس لكنها مشيئة الله والحمدلله على كل شيء سعيدة ومقتنعة. لا تكفيني الكلمات لشكر سعادة السفير اليمني في موسكو السيد أحمد الوحيشي وجميع العاملين بالسفارة على جميع التسهيلات وسعادة السفير السعودي في موسكو الدكتور رائد قرملي وطاقمه،الحقيقة استقبلوني استقبال الرؤساء هناك ومن كل قلبي أشكر جميع الإخوة السفراء والعاملين بوزارة الثقافة الروسية والبروتوكول. الدعوة لحالها الى مسرح عالمي عريق مثل تشايكوفسكي هو بحد ذاته تشريف ودعم كبيرين وتغنيني عن ألف حفل..لكني أعلم بقرارة نفسي أن الأجمل قادم والمفاجآت السعيدة كثيرة باْذن الله والحمدلله 💕 Till we meet again #Russia..very soon 🇷🇺

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وتابعت في بيانها: "لا تكفيني الكلمات لشكر سعادة السفير اليمني في موسكو السيد أحمد الوحيشي وجميع العاملين بالسفارة على جميع التسهيلات وسعادة السفير السعودي في موسكو الدكتور رائد قرملي وطاقمه، الحقيقة استقبلوني استقبال الرؤساء هناك ومن كل قلبي أشكر جميع الإخوة السفراء والعاملين بوزارة الثقافة الروسية والبروتوكول".

واعتبرت الفنانة اليمنية المستقرّة في الإمارات أن مجرّد دعوتها لهذا الحفل هو تشريف ودعم لها، إذ قالت: "الدعوة لحالها الى مسرح عالمي عريق مثل تشايكوفسكي هو بحد ذاته تشريف ودعم كبيران وتغنيني عن ألف حفل.. لكني أعلم بقرارة نفسي أن الأجمل قادم والمفاجآت السعيدة كثيرة بإذن الله والحمدلله".

ويبدو أن ظروف بلقيس الصحية لم تمنعها من الاحتفال بعيد ميلادها الـ30 مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، وبالتحديد في تغريدة على موقع "تويتر" قالت مازحةً: "اليوم ميلاد أجمل بنت بالكرة الأرضيّة، ميلادي المجيد السعيد شرايكم بالثقة؟"، فانهالت عليها التعليقات التي تبارك لها على عيد ميلادها وكذلك الدعوات بالشفاء.

وعقب شفائها، من المقرّر أن تستعدَّ بلقيس لإحياء حفل في مسقط عاصمة سلطة عُمان، بمناسبة العيد الوطني المجيد في 22 نوفمبر بمسرح المدينة.

img