غادة عبدالرازق تُعرّض نفسها للسخرية...

أخبار النجوم

غادة عبدالرازق تُعرّض نفسها للسخرية.. والسبب "لغتها الإنجليزية"!

يبدو أنّ الفنانة المصرية غادة عبدالرازق لا تزال تصرُّ على التحدُّث باللغة الإنجليزية رغم أنها عرّضتها للانتقاد سابقًا. ولم تتعلّم عبدالرازق (53 عامًا) من أخطائها السابقة، ووضعت نفسها في موقف محرج عندما نشرت صورة جديدة عبر حسابها في "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: Finellyyyyyyyy، وكانت تقصد Finally أي أخيرًا. https://www.instagram.com/p/BpKwsDcgHu2/?taken-by=ghadaabdelrazek ولاقى تعليق الفنانة المصرية سخريةً من المتابعين عبر "إنستغرام"، وقالت إحدى المستخدمات: "Finally مش finelly يا متعلمة يا بتاعت المدااارس"، وبدوره، قال متابع آخر: "Finally not finelly!.. ادفعي لشخص ما لكتابة مشاركاتك"، في حين ردّ البعض الآخر بقسوة على غادة؛ حيث قال أحدهم: "اسمها finally يا جاهلة". لم تكن تلك

يبدو أنّ الفنانة المصرية غادة عبدالرازق لا تزال تصرُّ على التحدُّث باللغة الإنجليزية رغم أنها عرّضتها للانتقاد سابقًا.

ولم تتعلّم عبدالرازق (53 عامًا) من أخطائها السابقة، ووضعت نفسها في موقف محرج عندما نشرت صورة جديدة عبر حسابها في "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: Finellyyyyyyyy، وكانت تقصد Finally أي أخيرًا.

https://www.instagram.com/p/BpKwsDcgHu2/?taken-by=ghadaabdelrazek

ولاقى تعليق الفنانة المصرية سخريةً من المتابعين عبر "إنستغرام"، وقالت إحدى المستخدمات: "Finally مش finelly يا متعلمة يا بتاعت المدااارس"، وبدوره، قال متابع آخر: "Finally not finelly!.. ادفعي لشخص ما لكتابة مشاركاتك"، في حين ردّ البعض الآخر بقسوة على غادة؛ حيث قال أحدهم: "اسمها finally يا جاهلة".

لم تكن تلك المرة الأولى التي وقعت فيها عبدالرازق ضحيةً للسخرية بسب لغتها الإنجليزية، فواجهت انتقادات جمهورها مؤخرًا عندما علّقت أيضًا على إحدى الصور باللغة الإنجليزية كتبت فيه "I am Ghada Abd El razik Came Pack"، بينما كانت تقصد "Back" بدلًا من "Pack".

وبدأت سلسلة أخطاء غادة مع الإنجليزية في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حينما أعلنت باللغة الإنجليزية اسم الفائزة بجائزة أفضل ممثلة، وهو ما تسبّب حينها في سخرية كبيرة من حديثها، حيث كانت تجد صعوبة في إجادة اللغة.

 


 

قد يعجبك ايضاً