أخبار النجوم

هل بات زواج عمرُو دياب ودينا الشربيني مُؤكدًا؟!

هل بات زواج عمرُو دياب ودينا الشربي...

هنأ رجل الأعمال كريم النجار، يوم أمس الجمعة، ضمنيًا الفنان والمطرب المصري عمرو دياب بزواجه من الفنانة دينا الشربيني بعد موجة حادة من الشائعات حول زواجهما استمرت لمدة طويلة دون أن يرد الهضبة. وسارع رجل الأعمال بتهنئة عمرو دياب على حسابه الرسمي في "إنستغرام" بعد ساعات من ظهور دينا الشربيني مع الهضبة أثناء حفله بمسرح جامعة مصر الدولية. وشارك رجل الأعمال صورة له تجمعه بالفنانة دينا الشربيني التقطاها في وقت سابق بأحد المهرجانات، وعلق عليها برسالة تهنئة باللغة الإنجليزية قائلًا: "هذه امرأة جميلة لديها ابتسامة مشرقة، ببساطة مذهلة.. بارك الله فيكي وبارك الله لك عمرو". واستطرد: "قد يكون لديكما العديد

هنأ رجل الأعمال كريم النجار، يوم أمس الجمعة، ضمنيًا الفنان والمطرب المصري عمرو دياب بزواجه من الفنانة دينا الشربيني بعد موجة حادة من الشائعات حول زواجهما استمرت لمدة طويلة دون أن يرد الهضبة.

وسارع رجل الأعمال بتهنئة عمرو دياب على حسابه الرسمي في "إنستغرام" بعد ساعات من ظهور دينا الشربيني مع الهضبة أثناء حفله بمسرح جامعة مصر الدولية.

وشارك رجل الأعمال صورة له تجمعه بالفنانة دينا الشربيني التقطاها في وقت سابق بأحد المهرجانات، وعلق عليها برسالة تهنئة باللغة الإنجليزية قائلًا: "هذه امرأة جميلة لديها ابتسامة مشرقة، ببساطة مذهلة.. بارك الله فيكي وبارك الله لك عمرو".

واستطرد: "قد يكون لديكما العديد من الأيام الرائعة المباركة معًا"، ليدل حديثه على زواج كل من عمرو دياب ودينا الشربيني بشكل رسمي بعد موجة واسعة من الانتقادات.

وانهالت التعليقات والمباركات على منشور "النجار" لتهنئة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد دقائق من نشر الصورة.

ويأتي هذا بعد أن فجر عمرو دياب مفاجأة لجمهوره في حفله أمس بإحدى الجامعات، بعدما صعدت معه دينا الشربيني على المسرح وقام باحتضانها أمام الجمهور وقبلها ليؤكد الأخبار المتداولة حول زواجهما.

وقدم دياب "الشربيني" إلى الجمهور، قائلًا: "هي ممثلة جامدة أوي بس بتتكسف من المسرح، وعشان هي موجودة بس هغني برج الحوت".

وطرح عمرو دياب مؤخرًا ألبوم "كل حياتي"، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية.

وزار عمرو دياب في مارس الماضي، موقع تصوير مسلسل "مليكة" للنجمة دينا الشربيني، في خطوة اعتبرها جمهور النجمين مفاجأة تبين اهتمام عمرو دياب بدينا الشربيني.

 

اترك تعليقاً