رانيا يوسف تظهر بإطلالة لافتة.. وال...

أخبار النجوم

رانيا يوسف تظهر بإطلالة لافتة.. والمُعلّقون: "حلويتي بعد الطلاق"!

جذبت الفنانة رانيا يوسف أنظار جمهورها بإطلالة جريئة وملفتة في أحدث فيديو نشرته عبر صفحتها في "إنستغرام". فقد ارتدت النجمة المصرية بنطلون جلد أسود ضيقًا للغاية مع توب أسود قصير أظهر خصرها بأنوثة وجراءة، وظهرت وهي تصعد بدلال على درج سلالم أحد المولات. وأشاد عدد كبير من متابعي رانيا يوسف بجمالها وأناقتها، بل إن البعض رأى أنها أصبحت أجمل بعد طلاقها من زوجها الأخير المصري طارق عزب. https://www.instagram.com/p/BpHE7HvgqQd/?taken-by=raniayoussef_  ولم يخلُ الأمر من انتقادات عدد من المعلّقين الذين لم تعجبهم إطلالتها، إذ علّق أحد متابعيها، قائلًا: "هو إيه معني الفيديو دا"، بينما تغزل آخر بجمالها، قائلًا: "يا خرابي على العسل". وكتب

جذبت الفنانة رانيا يوسف أنظار جمهورها بإطلالة جريئة وملفتة في أحدث فيديو نشرته عبر صفحتها في "إنستغرام".

فقد ارتدت النجمة المصرية بنطلون جلد أسود ضيقًا للغاية مع توب أسود قصير أظهر خصرها بأنوثة وجراءة، وظهرت وهي تصعد بدلال على درج سلالم أحد المولات.

وأشاد عدد كبير من متابعي رانيا يوسف بجمالها وأناقتها، بل إن البعض رأى أنها أصبحت أجمل بعد طلاقها من زوجها الأخير المصري طارق عزب.

ولم يخلُ الأمر من انتقادات عدد من المعلّقين الذين لم تعجبهم إطلالتها، إذ علّق أحد متابعيها، قائلًا: "هو إيه معني الفيديو دا"، بينما تغزل آخر بجمالها، قائلًا: "يا خرابي على العسل".

وكتب آخرون: "احلويتي بعد الطلاق"، و"ليش بعد الطلاق بيعملوا كده؟".

وكانت رانيا يوسف أكّدت أنها أصبحت أجمل ولامعة أكثر بعد انفصالها عن زوجها الثالث رجل الأعمال المصري طارق عزب بعد زواج دام 6 سنوات.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أن الرجال هم سبب المشاكل والهم والغم بسبب كثرة المسؤوليات التي يلقونها على عاتق السيدات، لافتة إلى أن الحب وحده لا يكفي لأنه جزء بسيط من الحياة والعلاقة والأهم منه عدم الكذب والابتعاد عن الخيانة وتوافر الثقة.