بعد سنوات من الخلاف.. هل تنوي مي ال...

أخبار النجوم

بعد سنوات من الخلاف.. هل تنوي مي العيدان مصالحة الدكتورة خلود؟

فاجأتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، متابعيها بتصرّف غير متوقّع تجاه مواطنتها، نجمة التواصل الاجتماعي، والفاشينيستا، الدكتورة خلود، والتي يوجد بينهما تاريخ طويل من الخلافات. وقامت العيدان، بنشر صورة لخالد، شقيق أمين، زوج الدكتورة خلود، وهو في المستشفى، بعد تعرّضه لحادث كبير، عبر تطبيق الاستوري على موقع 'إنستغرام"، أرفقته بدعاء له بالشّفاء العاجل. وذلك الأمر، اعتبره البعض بادرة، وخطوة إيجابية، من مي، لمصالحة الدكتورة خلود، بعد صراعات دامتْ بينهما لسنوات طويلة. وسبق أنْ قامت مي العيدان، منذ أيام، بمدح الفنانة السعودية، أسيل عمران، بعد أنْ تعمّدتْ مهاجمتها لفترة طويلة، وهو ما يطرح السؤال حول وجود نيّة لدى مي، لفتح صفحة جديدة، مع

فاجأتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، متابعيها بتصرّف غير متوقّع تجاه مواطنتها، نجمة التواصل الاجتماعي، والفاشينيستا، الدكتورة خلود، والتي يوجد بينهما تاريخ طويل من الخلافات.

وقامت العيدان، بنشر صورة لخالد، شقيق أمين، زوج الدكتورة خلود، وهو في المستشفى، بعد تعرّضه لحادث كبير، عبر تطبيق الاستوري على موقع 'إنستغرام"، أرفقته بدعاء له بالشّفاء العاجل.

img

وذلك الأمر، اعتبره البعض بادرة، وخطوة إيجابية، من مي، لمصالحة الدكتورة خلود، بعد صراعات دامتْ بينهما لسنوات طويلة.

وسبق أنْ قامت مي العيدان، منذ أيام، بمدح الفنانة السعودية، أسيل عمران، بعد أنْ تعمّدتْ مهاجمتها لفترة طويلة، وهو ما يطرح السؤال حول وجود نيّة لدى مي، لفتح صفحة جديدة، مع كلّ من قامت بمهاجمتهم من قبل.

وكانت الحرب بين الدكتورة خلود، ومي العيدان، قد اشتعلتْ، حين وجّهتْ الأولى تهديدًا مباشرًا للثانية، بفضحها إذا لم تتوقّف عن الإساءة لها، ولعائلتها، فضًلا عن اتّهامها بأنّ شهادة ميلادها مزوّرة، وأنها من أصل مصري.

يُذكر، أنّ هناك تاريخًا طويلًا من الخلافات، بين الدكتورة خلود، ومي العيدان، نظرًا لانتهاز الأخيرة لأيّ فرصة، لكي تنتقدها بشكل جارح، بالإضافة إلى إطلاقها لقب "فرس النهر" عليها.

كما سبق وأنْ اتّهمتْ العيدان، الدكتورة خلود، بالتّسبّب في إجهاض الفنّانة فرح الهادي، زوجة الفنان عقيل الرئيسي، عقب نشوب مناوشات كلاميّة بينهما، عبر السوشيال ميديا، بسبب الإعلانات.

 


 

قد يعجبك ايضاً