أخبار النجوم

هل سرقت ميغان ماركل "فرحة" الأميرة يوجيني بحفل زفافها؟

هل سرقت ميغان ماركل "فرحة" الأميرة...

ربما لم يلحظ كثيرون من متابعي حفل زفاف الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الذي أُقيم يوم الجمعة الماضي، أن العروس اختفت لبعض الوقت خلال مراسم الحفل، وأن سبب ذلك هو كشف ابن عمها، الأمير هاري عن خبر حمل زوجته! وأفاد بهذا الخصوص موقع أميركي "رادار أونلاين" نقلاً عن مصدر لم يكشف عن هويته بأن قيام هاري بإخبار العائلة الملكية أثناء الحفل بخبر حمل زوجته ميغان أدى لإشعار يوجيني بحالة من الإحباط، ما جعلها تنزوي وتختفي لبعض الوقت. وأضاف المصدر "ربما كان هذا التصرف طبيعيًا من جانب يوجيني لأن أيّ عروس مكانها كانت ستشعر بنفس الحالة بسبب أمر كهذا. وقد

ربما لم يلحظ كثيرون من متابعي حفل زفاف الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الذي أُقيم يوم الجمعة الماضي، أن العروس اختفت لبعض الوقت خلال مراسم الحفل، وأن سبب ذلك هو كشف ابن عمها، الأمير هاري عن خبر حمل زوجته!

وأفاد بهذا الخصوص موقع أميركي "رادار أونلاين" نقلاً عن مصدر لم يكشف عن هويته بأن قيام هاري بإخبار العائلة الملكية أثناء الحفل بخبر حمل زوجته ميغان أدى لإشعار يوجيني بحالة من الإحباط، ما جعلها تنزوي وتختفي لبعض الوقت.

وأضاف المصدر "ربما كان هذا التصرف طبيعيًا من جانب يوجيني لأن أيّ عروس مكانها كانت ستشعر بنفس الحالة بسبب أمر كهذا. وقد غادرت يوجيني المكان وهي على وشك أن تبكي لشعورها بأن خبر الحمل هذا قد يطغى على فرحة احتفالها بزفافها".

ومع هذا، نفى مصدر آخر لموقع بازار دوت كوم ما أثير عن أن هاري وميغان أعلنا عن خبر الحمل خلال حفل زفاف الأميرة يوجيني، وأن الخبر كان معروفًا بالفعل لكل من الملكة، الأمير فيليب، الأمير تشارلز، دوقة كورنويل، الأميرة يوجيني وزوجها.

كما كشف مصدر رفيع المستوى من القصر الملكي "لم يحلم هاري وميغان بسرقة الفرحة من يوجيني وزوجها في يوم عرسهما. فالجميع كانوا فرحين بشكل كبير بخبر الحمل وقاموا بالفعل بتهنئة ميغان وماركل قبل مغادرتهما لأولى جولاتهما الملكية الخارجية".

 

 

اترك تعليقاً