أخبار النجوم

سعد لمجرّد يُحاولُ الانتحار في سجنه الفرنسي!

سعد لمجرّد يُحاولُ الانتحار في سجنه...

اعترف جان مارك فديدا، مُحامي المطرب المغربيّ سعد لمجرد، بمحاولة الأخير، الانتحار في السّجن الانفراديّ، الذي يتواجد به، في العاصمة الفرنسية باريس، إلّا أنّها باءتْ بالفشل. ويُواجه لمجرد، تُهمة اغتصاب جديدة في فرنسا، تمّ اعتقاله على إثرها، ومن المنتظر أنْ يُصدِر القضاء الفرنسيّ حكمه النهائيّ في القضية. ووفقًا لجريدة الخبر الجزائرية، فقد أكّد محامي سعد، أنّ موكِّله يعاني من حالة اكتئاب شديدة داخل محبسه، وحالته النفسية غير جيّدة على الإطلاق. وتوجّه جان مارك، بطلب إلى المدَّعِي العامّ الفرنسيّ، لوضع سعد لمجرد في مصحّة نفسيّة، بدلًا من وضعه في السّجن، ليتلقّى العلاج المناسب لحالته. وأوضح: "سعد يعاني من اكتئاب حادّ، وهناك تقارير

اعترف جان مارك فديدا، مُحامي المطرب المغربيّ سعد لمجرد، بمحاولة الأخير، الانتحار في السّجن الانفراديّ، الذي يتواجد به، في العاصمة الفرنسية باريس، إلّا أنّها باءتْ بالفشل.

ويُواجه لمجرد، تُهمة اغتصاب جديدة في فرنسا، تمّ اعتقاله على إثرها، ومن المنتظر أنْ يُصدِر القضاء الفرنسيّ حكمه النهائيّ في القضية.

ووفقًا لجريدة الخبر الجزائرية، فقد أكّد محامي سعد، أنّ موكِّله يعاني من حالة اكتئاب شديدة داخل محبسه، وحالته النفسية غير جيّدة على الإطلاق.

وتوجّه جان مارك، بطلب إلى المدَّعِي العامّ الفرنسيّ، لوضع سعد لمجرد في مصحّة نفسيّة، بدلًا من وضعه في السّجن، ليتلقّى العلاج المناسب لحالته.

وأوضح: "سعد يعاني من اكتئاب حادّ، وهناك تقارير طبية تؤكّد صحّة كلامي. لذا، لابدّ أنْ يتمّ وضعه تحت إشراف طبيّ".

كما ذكر موقع "ميديا بارت" الفرنسي، نقلًا عن مصدر لم يكشف عنه، أنّ صديقًا مقرّبًا لسعد، أكّد أنّ الأخير بات يفكر بشكل جديّ في الانتحار، بعد توالي تهم الاغتصاب بحقّه".

يُذكر، أنّ هذه المرّة الثانية، التي يواجه فيها لمجرد تهمة الاغتصاب في فرنسا، إذْ كانت المرّة الأولى عام 2016، مع فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، ووجّه إليه القضاء حينها تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشدّدة للعقوبة".

اترك تعليقاً