إلهام الفضالة تُعاني من "حكّة شديدة...

أخبار النجوم

إلهام الفضالة تُعاني من "حكّة شديدة".. وتكشفُ عن إصابتها بهذا المرض!

كشفتْ الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، أنّها تعاني من حكّة شديدة في يديها، وقدميها، نتيجة تعرّضها لمرض "الاكزيما العصبيّة"، لافتة، إلى أنّها تشعر بألم داخليّ في يديها، دون أيّ أعراض خارجيّة، أو ظاهرة للمرض. وأوضحتْ إلهام في فيديو، عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، أنّ المرض ناتج عن قلّة النّوم، والتعرّض للضغوط العصبيّة الشّديدة، مشيرة، إلى أنّها تشعر بضغط كبير مع اقتراب زواج ابنتها، وكثرة التحضيرات، إلى جانب التزامها بتصوير أعمال فنيّة. https://www.youtube.com/watch?v=ziXz7svLLGI ولفتتْ، إلى أنّها مضطرّة لأخذ 5 حقن من فيتامين "ب" المركّب لعلاج المرض، مع محاولة الاسترخاء، لافتة، إلى أنّها تقوم ليلًا من شدّة الألم، لوضع يديها، وقدميها في الماء. وأشعلتْ

كشفتْ الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، أنّها تعاني من حكّة شديدة في يديها، وقدميها، نتيجة تعرّضها لمرض "الاكزيما العصبيّة"، لافتة، إلى أنّها تشعر بألم داخليّ في يديها، دون أيّ أعراض خارجيّة، أو ظاهرة للمرض.

وأوضحتْ إلهام في فيديو، عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، أنّ المرض ناتج عن قلّة النّوم، والتعرّض للضغوط العصبيّة الشّديدة، مشيرة، إلى أنّها تشعر بضغط كبير مع اقتراب زواج ابنتها، وكثرة التحضيرات، إلى جانب التزامها بتصوير أعمال فنيّة.

ولفتتْ، إلى أنّها مضطرّة لأخذ 5 حقن من فيتامين "ب" المركّب لعلاج المرض، مع محاولة الاسترخاء، لافتة، إلى أنّها تقوم ليلًا من شدّة الألم، لوضع يديها، وقدميها في الماء.

وأشعلتْ الفضالة، السوشال ميديا، بعد تلقّيها سيارة فارهة، كهدية من زوجها، حيث نشرتْ مقطع فيديو، عبر حسابها على "سناب شات"، عبّرتْ من خلاله عن سعادتها البالغة، بعد تلقّيها هذه الهديّة الرّائعة.