سلمى رشيد تردّ على دنيا بطمة بعد أن...

أخبار النجوم

سلمى رشيد تردّ على دنيا بطمة بعد أنْ اتّهمتها بالخضوع لعملية تجميل!

أثارتْ الفنانة المغربية، سلمى رشيد، الشُّكوك بشأن رسالة غامضة، كتبتها عن الكره والحسد، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام؛ يبدو أنّها أرادت توجيهها لشخص ما. وكتبتْ سلمى في رسالتها: "جرب ألا تكره ولا تحقد ولا تحسد ولا تيأس ولا تتشاءم.. وسوف تلمس بنفسك النتيجة المذهلة..سوف ترى أنك يمكن أن تشفى من أمراضك بالفعل". وتابعتْ: "إنها تجربة شاقة سوف تحتاج منك إلى مجاهدات مستمرة ودائبة مع النفس ربما لمدى سنين وسنين". واختتمت: "الله يشفيك.. وإن شاء الله تقدري تدوقي طعم النجاح بأعمالك وليس بمشاكلك". وتأتي هذه الرسالة، بعد ساعات من تصريحات المطربة المغربية، دنيا بطمة، بشأن إجراء الفنانات المغربيات عمليات تجميل، من

أثارتْ الفنانة المغربية، سلمى رشيد، الشُّكوك بشأن رسالة غامضة، كتبتها عن الكره والحسد، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام؛ يبدو أنّها أرادت توجيهها لشخص ما.

وكتبتْ سلمى في رسالتها: "جرب ألا تكره ولا تحقد ولا تحسد ولا تيأس ولا تتشاءم.. وسوف تلمس بنفسك النتيجة المذهلة..سوف ترى أنك يمكن أن تشفى من أمراضك بالفعل".

وتابعتْ: "إنها تجربة شاقة سوف تحتاج منك إلى مجاهدات مستمرة ودائبة مع النفس ربما لمدى سنين وسنين".

img

واختتمت: "الله يشفيك.. وإن شاء الله تقدري تدوقي طعم النجاح بأعمالك وليس بمشاكلك".

وتأتي هذه الرسالة، بعد ساعات من تصريحات المطربة المغربية، دنيا بطمة، بشأن إجراء الفنانات المغربيات عمليات تجميل، من بينهنّ سلمى.

وكانت دنيا بطمة قالت في تصريحات تلفزيونية، إنّ جميع الفنانات المغربيات خضعنَ لعمليات التّجميل، على رأسهنّ سميرة سعيد، وسلمى رشيد، وابتسام تسكت، مؤكّدة، أنّها تعرف أطباء التّجميل، الذين ذهبتْ إليهم، هؤلاء النّجمات.