وفاة الفنان أحمد عبدالوارث بعد وعكة...

أخبار النجوم

وفاة الفنان أحمد عبدالوارث بعد وعكة صحية طارئة!

توفى الفنان المصري أحمد عبدالوارث صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 71 عامًا بعد أزمة صحية طارئة نقل على إثرها إلى المستشفى. وعانى عبدالوارث من وعكة صحية في الأسابيع الماضية، ونقلته أسرته إلى مستشفى وادي النيل بمنطقة حدائق القبة، ليفشل الأطباء في إسعافه ويفارق الحياة على الفور. وتعكف أسرة الفنان الراحل على إنهاء إجراءات خروج الجثمان من المستشفى، في الوقت الذي لم يتحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان والعزاء. يذكر أن أحمد عبدالوارث تزوج من الفنانة الراحلة سعاد نصر، وأنجب منها طفلين، ثم انفصل عنها ليتزوج من خارج الوسط الفني وينجب ابنتين.  

توفى الفنان المصري أحمد عبدالوارث صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 71 عامًا بعد أزمة صحية طارئة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وعانى عبدالوارث من وعكة صحية في الأسابيع الماضية، ونقلته أسرته إلى مستشفى وادي النيل بمنطقة حدائق القبة، ليفشل الأطباء في إسعافه ويفارق الحياة على الفور.

وتعكف أسرة الفنان الراحل على إنهاء إجراءات خروج الجثمان من المستشفى، في الوقت الذي لم يتحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان والعزاء.

يذكر أن أحمد عبدالوارث تزوج من الفنانة الراحلة سعاد نصر، وأنجب منها طفلين، ثم انفصل عنها ليتزوج من خارج الوسط الفني وينجب ابنتين.