أخبار النجوم

"سحلية" تُثير هلع حليمة بولند.. والسخرية تطالها من كل حدب وصوب!

"سحلية" تُثير هلع حليمة بولند.. وال...

لا تتوقف الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن إثارة الجدل، إذ تلقت قدرًا من السخرية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن بثت فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي داخل سيارتها وتظهر أمامها سحلية على واجهة السيارة. ولاقى الفيديو سخرية المغردين عبر موقع تويتر، وغردت إحدى المستخدمات: "حليمة بولند والبريعصي سمعوا السالفة حليمة بولند والبريعصي الله نجاها". بدوره، قال مغرد آخر: "خبر عاجل.. نجاة حليمة بولند من البريعصي .. الله لا يبلينا كما بلاها ويستر علينا". في حين قال آخر: "اشدعوه كل هالعياره حلومه أول مرة أشوف بريعصي ذيله مقطوع جذيه". وعبرت حليمة عن صدمتها ودهشتها من تلقيها تعليقات داخل

لا تتوقف الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن إثارة الجدل، إذ تلقت قدرًا من السخرية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن بثت فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي داخل سيارتها وتظهر أمامها سحلية على واجهة السيارة.

ولاقى الفيديو سخرية المغردين عبر موقع تويتر، وغردت إحدى المستخدمات: "حليمة بولند والبريعصي سمعوا السالفة حليمة بولند والبريعصي الله نجاها".

بدوره، قال مغرد آخر: "خبر عاجل.. نجاة حليمة بولند من البريعصي .. الله لا يبلينا كما بلاها ويستر علينا".

في حين قال آخر: "اشدعوه كل هالعياره حلومه أول مرة أشوف بريعصي ذيله مقطوع جذيه".

وعبرت حليمة عن صدمتها ودهشتها من تلقيها تعليقات داخل الفيديو على وجود "السحلية" على سيارتها، حيث قالت: "شو بسوي أحس إني أبكي، هني بالسيارة وقاعدة أمشي أنا، رايحة لعند ماما، ياويلي ياماما أنقذيني"، مضيفة: "رايحة محطة البنزين عشان يشيلولي ياه، والله للي يشلي ياه راح بعطيه كل فلوس، بس يشلي ياه بموت، بروح لعند أحد يشلي ياه".

 

اترك تعليقاً