دُرة: أخافُ من التّجميل.. ولن أتحدّ...

أخبار النجوم

دُرة: أخافُ من التّجميل.. ولن أتحدّث عن حياتي العاطفيّة إلا بهذه الحالة!

كشفتْ الفنانة التونسية، درة، عن موقفها من عمليات التجميل، مؤكّدة، أنّها تخاف منها، ولا تحبّ القيام بعدد كبير منها، لأنّ اللّعب في الوجه أمر مرعب. وأوضحتْ في تصريحات تلفزيونية، أنّ عمليات التجميل، قد تكون مهمة لمن تحتاجها، أو لديها مشكلة في وجهها، مشيرة، إلى أنّها في المستقبل يمكن أنْ تجري لمسات بسيطة، ولكنّها لن تجرّ عملية كبيرة. https://www.youtube.com/watch?v=-yzrU-RcjXE ولفتتْ درة، إلى أنّ أحد أسباب اختيارها من قبل المخرجة، كاملة أبو ذكري، في مسلسل "سجن النسا"، أنّها لم تجرِ أيّ عمليات تجميل، لأنّه لا يمكن أنْ يظهر نساء بسطاء، وفقيرات في السّجن ووجوههنّ مليئة بالفيلر والبوتوكس، أو يرسمن "تاتو" حواجب. ورفضتْ الفنانة

كشفتْ الفنانة التونسية، درة، عن موقفها من عمليات التجميل، مؤكّدة، أنّها تخاف منها، ولا تحبّ القيام بعدد كبير منها، لأنّ اللّعب في الوجه أمر مرعب.

وأوضحتْ في تصريحات تلفزيونية، أنّ عمليات التجميل، قد تكون مهمة لمن تحتاجها، أو لديها مشكلة في وجهها، مشيرة، إلى أنّها في المستقبل يمكن أنْ تجري لمسات بسيطة، ولكنّها لن تجرّ عملية كبيرة.

ولفتتْ درة، إلى أنّ أحد أسباب اختيارها من قبل المخرجة، كاملة أبو ذكري، في مسلسل "سجن النسا"، أنّها لم تجرِ أيّ عمليات تجميل، لأنّه لا يمكن أنْ يظهر نساء بسطاء، وفقيرات في السّجن ووجوههنّ مليئة بالفيلر والبوتوكس، أو يرسمن "تاتو" حواجب.

ورفضتْ الفنانة الشّهيرة، التحدّث عن حياتها العاطفية، مشدّدة على أنّ بعض المشاهير يحبّون مشاركة جمهورهم بكلّ تفاصيل حياتهم الخاصّة ويظهرون عواطفهم ومشاعرهم أمام الجمهور، ويقبلون شركاء حياتهم علنًا، ولكنّها ترفض ذلك تمامًا.

وأكّدتْ درّة أنّها لا تتكتّم على أسرار حياتها العاطفية، ليس خوفًا من الحسد، ولكنّها تحترم خصوصيّات حياتها، ولن تعلن عن أيّ أخبار، إلا عندما يكون هناك ارتباط رسميّ.