أخبار النجوم

أحلام في موقف إنساني مع طفلة عراقية تعيش قصة مأساوية.. فماذا فعلت؟!

أحلام في موقف إنساني مع طفلة عراقية...

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام استعدادها لتبني طفلة عراقية يتيمة، بعد أن تم عرض قصتها المأساوية في برنامج "من الواقع" الذي يقدمه الإعلامي علي عذاب على فضائية "دجلة". وعرض هذا البرنامج حالة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، الكل تخلى عنها بعد استشهاد والديها. https://www.instagram.com/p/BowGarmhEo-/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=3ml734y69gb8 وذلك الأمر أثار تعاطف أحلام، ودخلت على الصفحة الرسمية للإعلامي علي عذاب في "إنستغرام"، وطلبت رقم الهاتف للتواصل، معلنة استعدادها لتبني هذه الطفلة. وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، عادت من جديد للسوشال ميديا مؤخرًا، لكي تحتفل بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهجري، رغم إعلانها اعتزال الظهور على أيّ من منصّاتها، حتى تنتهي من تسجيل أغاني ألبومها الجديد.  

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام استعدادها لتبني طفلة عراقية يتيمة، بعد أن تم عرض قصتها المأساوية في برنامج "من الواقع" الذي يقدمه الإعلامي علي عذاب على فضائية "دجلة".

وعرض هذا البرنامج حالة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، الكل تخلى عنها بعد استشهاد والديها.

وذلك الأمر أثار تعاطف أحلام، ودخلت على الصفحة الرسمية للإعلامي علي عذاب في "إنستغرام"، وطلبت رقم الهاتف للتواصل، معلنة استعدادها لتبني هذه الطفلة.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، عادت من جديد للسوشال ميديا مؤخرًا، لكي تحتفل بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهجري، رغم إعلانها اعتزال الظهور على أيّ من منصّاتها، حتى تنتهي من تسجيل أغاني ألبومها الجديد.

 

اترك تعليقاً