أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي وندى كامل يُصران على "الرومانسية" أمام الكاميرات.. شاهدي جديدهما!

أحمد الفيشاوي وندى كامل يُصران على...

قام الفنان المصري أحمد الفيشاوي بتقبيل زوجته الجديدة ندى كامل على السجادة الحمراء خلال حضورهما حفل توزيع جوائز مهرجان جوائز السينما العربية "الأوسكار"، وذلك رغم موجة الانتقادات الكبيرة التي طالت الزوجين بهذا الخصوص لا سيما خلال مهرجان الجونة. وطبع الفيشاوي قبلة على خد زوجته، ما أثار اهتمام مصوري القنوات الفضائية والصحف، كما حرص على تقبيل يدها خلال سيرهما على السجادة الحمراء. https://www.youtube.com/watch?v=f0t0ThHTwm8 وضمت قائمة الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أحسن ممثل أحمد الفيشاوي عن دوره بفيلم "الشيخ جاكسون"، إذ يتم اختيار الفائز طبقًا لتصويت الجمهور. وكان الفنان أحمد الفيشاوي نفى في تصريحات صحفية ما تردد بشأن أنه تعمد تقبيل زوجته الجديدة ندى

قام الفنان المصري أحمد الفيشاوي بتقبيل زوجته الجديدة ندى كامل على السجادة الحمراء خلال حضورهما حفل توزيع جوائز مهرجان جوائز السينما العربية "الأوسكار"، وذلك رغم موجة الانتقادات الكبيرة التي طالت الزوجين بهذا الخصوص لا سيما خلال مهرجان الجونة.

وطبع الفيشاوي قبلة على خد زوجته، ما أثار اهتمام مصوري القنوات الفضائية والصحف، كما حرص على تقبيل يدها خلال سيرهما على السجادة الحمراء.

وضمت قائمة الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أحسن ممثل أحمد الفيشاوي عن دوره بفيلم "الشيخ جاكسون"، إذ يتم اختيار الفائز طبقًا لتصويت الجمهور.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي نفى في تصريحات صحفية ما تردد بشأن أنه تعمد تقبيل زوجته الجديدة ندى كامل على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة من أجل جذب الأنظار، موضحًا أن لفت أنظار الآخرين ليس من اهتماماته بالحياة.

وقال الفيشاوي في تصريحات تلفزيونية إن زوجته نادية كامل استطاعت تغيير حياته بنسبة 100%، مؤكدًا أنها تقف بجواره وتسانده في كل أموره وتفتخر به كما يفتخر بها.

 

اترك تعليقاً