أخبار النجوم

هند البلوشي: "معدودين الأشخاص الذين وقفوا معي بمرضي"!

هند البلوشي: "معدودين الأشخاص الذين...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن حزنها الشديد من تجاهل الكثير من زملائها في الفن لمرضها، مؤكدة أنها لم تلق أي اهتمام أو سؤال عنها في محنتها إلا من عدد قليل جدًا من الفنانين. وقالت في لقاء تلفزيوني: "أنا صار لي 3 أسابيع طايحة في فراش المرض.. ما في حدًا سأل عني من زملائي إلا عدد بسيط جدًا منهم والباقي كان كله من الإعلام والصحافة". https://www.youtube.com/watch?v=sHolfEmJG1A&feature=youtu.be وأضافت أن محنة مرضها كشفت لها معادن الكثير من الناس الذين تعرفهم، مشيرة إلى أنه كان هناك أشخاص علاقتها بهم ليست قوية ولكنهم كانوا أكثر إخلاصاً من المقربين لها. ووجهت البلوشي الشكر لكل شخص

أعربت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن حزنها الشديد من تجاهل الكثير من زملائها في الفن لمرضها، مؤكدة أنها لم تلق أي اهتمام أو سؤال عنها في محنتها إلا من عدد قليل جدًا من الفنانين.

وقالت في لقاء تلفزيوني: "أنا صار لي 3 أسابيع طايحة في فراش المرض.. ما في حدًا سأل عني من زملائي إلا عدد بسيط جدًا منهم والباقي كان كله من الإعلام والصحافة".

وأضافت أن محنة مرضها كشفت لها معادن الكثير من الناس الذين تعرفهم، مشيرة إلى أنه كان هناك أشخاص علاقتها بهم ليست قوية ولكنهم كانوا أكثر إخلاصاً من المقربين لها.

ووجهت البلوشي الشكر لكل شخص لا تربطه أي علاقة قوية بها وسأل عليها أثناء تواجدها في المستشفى، قائلة: "أشكركم من كل قلبي ناس حقيقيين ما في مصالح ولا غيرة ولا حقد لا مشاعر مزيفة".

ومن جانب آخر ردت هند البلوشي على انتقادات طليقها الفنان الكويتي مشاري العوضي لكليبها الأخير "مستفزة"، ووصفه بأنه لا يتناسب مع عادات وتقاليد عائلته، قائلة: "أنا سويت معك كليب أجرأ من مستفزة ليش وقتها ما قلت العادات والتقاليد.. وين كانت العادات والتقاليد لما خطبتني بعد ما سويت معي كليب إحساس".

 

اترك تعليقاً