أخبار النجوم

جيزيل بوندشين: أطفالي استمتعوا بأحد ثديي على حساب الآخر!

جيزيل بوندشين: أطفالي استمتعوا بأحد...

محتوى مدفوع

تعد العارضه البرازيلية جيزيل بوندشين من أشهر العارضات وأعلاهن أجرًا لما لها من جمال وجسم مثالي خالٍ من العيوب، ولكن اتضح مؤخرًا أنها خضعت لعمليات التجميل، الأمر الذي ندمت عليه كثيرًا. بعد الولادة والرضاعة، شعرت بوندشين بأنه أصبح هناك تفاوت في حجم صدرها فأحدهما أصبح أصغر من الآخر؛ الأمر الذي أزعجها كثيرًا. وقالت بوندشين لمجلة "بيبول": "كنت افتخر واتباهى بجسدي دائما، ولكنني شعرت أن الأشخاص ينتظرون مني المزيد. شعرت بالضعف الشديد حيال تناول الطعام الصحي والالتزام بالرياضة، ولكنني لا يمكنني تغيير حقيقة أن أطفالي استمتعوا بأحد الثديين على حساب الآخر، كل ما أردته هو وقف التعليقات السلبية. ومن أجل تعزيز

تعد العارضه البرازيلية جيزيل بوندشين من أشهر العارضات وأعلاهن أجرًا لما لها من جمال وجسم مثالي خالٍ من العيوب، ولكن اتضح مؤخرًا أنها خضعت لعمليات التجميل، الأمر الذي ندمت عليه كثيرًا.

بعد الولادة والرضاعة، شعرت بوندشين بأنه أصبح هناك تفاوت في حجم صدرها فأحدهما أصبح أصغر من الآخر؛ الأمر الذي أزعجها كثيرًا.

وقالت بوندشين لمجلة "بيبول": "كنت افتخر واتباهى بجسدي دائما، ولكنني شعرت أن الأشخاص ينتظرون مني المزيد. شعرت بالضعف الشديد حيال تناول الطعام الصحي والالتزام بالرياضة، ولكنني لا يمكنني تغيير حقيقة أن أطفالي استمتعوا بأحد الثديين على حساب الآخر، كل ما أردته هو وقف التعليقات السلبية.

ومن أجل تعزيز ثقتها بنفسها مرة أخرى والتخلص من التعليقات السلبية، خضعت بوندشين لعملية تكبير الثدي، لكنها شعرت بصدمة عند استيقاظها في اليوم التالي حيث شعرت أنها في جسد لم تعرفه من قبل، ولجأت لارتداء ملابس فضفاضه لعدم شعورها بالارتياح تجاه شكلها الجديد.

ولحسن حظ بوندشين، كان زوجها داعماً لها دائمًا، وأخبرها أنه يحبها مهما كانت وأنها تبدو جميلة، وقالت بوندشين: "ما لايقتلك يجعلك أقوى ولكنني تمنيت لو تعلمت هذا بطريقة مختلفة".

اترك تعليقاً