شذى سبت تكشف لأول مرة حقيقة إصابتها...

أخبار النجوم

شذى سبت تكشف لأول مرة حقيقة إصابتها بالسرطان!

كشفت الفنانة البحرينية شذى سبت لأول مرة حقيقة وعكتها الصحية التي تسبّبت في حجزها بالمستشفى منذ أكثر من شهر ونصف، إذ نفت كليًا ما تردّد بشأن إصابتها بالسرطان. وقالت شذى في تسجيل صوتي نشرته عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" إنّ لديها مشاكل بالمعدة ولا تزال في مرحلة العلاج بسبب إصابتها بحالة قيء متكرّرة، مشيرةً إلى أنها لديها ثقة كاملة بأن الأطباء سيصلون للتشخيص الدقيق لحالتها. وطالبت الفنانة البحرينية جمهورها بعدم تصديق الشائعات والأخبار التي تُنشر عنها، لافتةً إلى أن شقيقتيها "شيماء وأبرار" يقومان دائمًا بتوضيح حالتها الصحية عبر السوشيال ميديا. وتوجّهت شذى بالشكر للطاقم الطبي الذي يُشرف على علاجها

كشفت الفنانة البحرينية شذى سبت لأول مرة حقيقة وعكتها الصحية التي تسبّبت في حجزها بالمستشفى منذ أكثر من شهر ونصف، إذ نفت كليًا ما تردّد بشأن إصابتها بالسرطان.

وقالت شذى في تسجيل صوتي نشرته عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" إنّ لديها مشاكل بالمعدة ولا تزال في مرحلة العلاج بسبب إصابتها بحالة قيء متكرّرة، مشيرةً إلى أنها لديها ثقة كاملة بأن الأطباء سيصلون للتشخيص الدقيق لحالتها.

وطالبت الفنانة البحرينية جمهورها بعدم تصديق الشائعات والأخبار التي تُنشر عنها، لافتةً إلى أن شقيقتيها "شيماء وأبرار" يقومان دائمًا بتوضيح حالتها الصحية عبر السوشيال ميديا.

وتوجّهت شذى بالشكر للطاقم الطبي الذي يُشرف على علاجها ويسهر على راحتها، ولكل من قام بالاتصال بها أو زارها بالمستشفى للاطمئنان عليها.

شاهد الفيديو..

 

 


 

قد يعجبك ايضاً