أخبار النجوم

حليمة بُولند تُقدّمُ الاستشارات للرّجال.. إليكِ التفاصيل!

حليمة بُولند تُقدّمُ الاستشارات للر...

أعلنتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، عن تقديمها مشروعًا جديدًا، بالمشاركة مع مواطنتها، الدكتورة فوزية الدريع، لتقديم الاستشارات الخاصّة بالرّجال، وذلك من خلال تدشين برنامج "فوز كشمير 4"، عبر تطبيق "سناب شات". وقالت حليمة، في مقطع فيديو عبر حسابها: "ترقبونا في مشروع قادم هيكسر الدنيا.. هيكون شيء جديد من نوعه إن شاء الله ونقدم لكم كل التفاصيل والاستشارات للرجال والنساء". https://www.youtube.com/watch?v=Pw4QdxwHzEY&feature=youtu.be ومن جانبها، أضافت الدكتورة، والإعلامية الكويتية، فوزيه الدريع: "عشان كده فكرنا نعمل تطبيق (فوز كشمير 4) على السناب شات.. وهيكون متخصص في علم الرجال لكي يعرف الرجل كل شيء عن نفسه وتعرف عنه المرأة أكثر". وتابعتْ: "حليمة كل يوم هتقدم خبرتها

أعلنتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، عن تقديمها مشروعًا جديدًا، بالمشاركة مع مواطنتها، الدكتورة فوزية الدريع، لتقديم الاستشارات الخاصّة بالرّجال، وذلك من خلال تدشين برنامج "فوز كشمير 4"، عبر تطبيق "سناب شات".

وقالت حليمة، في مقطع فيديو عبر حسابها: "ترقبونا في مشروع قادم هيكسر الدنيا.. هيكون شيء جديد من نوعه إن شاء الله ونقدم لكم كل التفاصيل والاستشارات للرجال والنساء".

ومن جانبها، أضافت الدكتورة، والإعلامية الكويتية، فوزيه الدريع: "عشان كده فكرنا نعمل تطبيق (فوز كشمير 4) على السناب شات.. وهيكون متخصص في علم الرجال لكي يعرف الرجل كل شيء عن نفسه وتعرف عنه المرأة أكثر".

وتابعتْ: "حليمة كل يوم هتقدم خبرتها ورؤيتها على عالم الرجال وفن التعامل معهم وأنا أقدم معلومات علمية بحتة عن الرجال".

واختتمتْ فوزية: "بين الخبرة والدلال سنقدم لكم علم الرجال.. حليمة لديها خبرة في معرفة سيكولوجية الرجل وستعطي النساء كافة المعلومات الخاصة بالرجال وأنا هتحفكم بمعلومات عاطفية وجنسية".

 

اترك تعليقاً