أخبار النجوم

بدرية أحمد: أنا مجنونة.. والسّباب لا يهمني!

بدرية أحمد: أنا مجنونة.. والسّباب ل...

تعرّضتْ الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، لهجوم عنيف، وانتقادات لاذعة، من قبل متابعيها، بسبب قيامها بركوب دراجة بخارية، خلف أحد الأشخاص، إلى جانب ملابسها، ورقصها، الذي لا يتناسب مع ارتدائها للحِجاب. وردّتْ بدرية، على هذه الانتقادات، عبر تطبيق "سناب شات" قائلة: "اللي يقول أنا عجوز واستخفت واتخبلت..أنا أحب الحياة وأموت بشيء اسمه الحياة وفي نفس الوقت أحب الآخرة..وبعدين أنا شو اللي أسويه أنا ما أسوي شيء غلط". وتابعتْ: "ولا تهموني الكلام والسب ما عاد يهمني.. أنا إنسانة مجنونة منذ أن انخلقت وأنا مجنونة لازم أسوي أشياء مجنونة..وأنتم على كيفكم". وكانت الإعلامية مي العيدان، قد سخرتْ من تصرّفات بدرية أحمد، وطالبتها بالاعتزال، والابتعاد

تعرّضتْ الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، لهجوم عنيف، وانتقادات لاذعة، من قبل متابعيها، بسبب قيامها بركوب دراجة بخارية، خلف أحد الأشخاص، إلى جانب ملابسها، ورقصها، الذي لا يتناسب مع ارتدائها للحِجاب.

وردّتْ بدرية، على هذه الانتقادات، عبر تطبيق "سناب شات" قائلة: "اللي يقول أنا عجوز واستخفت واتخبلت..أنا أحب الحياة وأموت بشيء اسمه الحياة وفي نفس الوقت أحب الآخرة..وبعدين أنا شو اللي أسويه أنا ما أسوي شيء غلط".

وتابعتْ: "ولا تهموني الكلام والسب ما عاد يهمني.. أنا إنسانة مجنونة منذ أن انخلقت وأنا مجنونة لازم أسوي أشياء مجنونة..وأنتم على كيفكم".

وكانت الإعلامية مي العيدان، قد سخرتْ من تصرّفات بدرية أحمد، وطالبتها بالاعتزال، والابتعاد عن السوشال ميديا، مشيرةً، إلى أنّها من المفترض أنْ تحترم عمرها.

اترك تعليقاً