مي العيدان تنشُرُ صُورة من شهر عسله...

أخبار النجوم

مي العيدان تنشُرُ صُورة من شهر عسلها.. وتدخُلُ في اشتباك عنيف مع المُعلّقين!

اشتبكتْ الإعلاميّة الكويتيّة، مي العيدان، مع عدد من متابعيها، بسبب تعليقاتهم السلبيّة على الصورة، التي نشرتها بصحبة زوجها السّابق الرّاحل، على المفيدي ببيروت من شهر العسل عام 1995، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام. وسخرتْ إحدى متابعاتها من الصورة، معلّقة: "ما لقى إلا يتزوجك؟!"، وهو ما أثار غضب العيدان فردت قائلة: "كان يبي إمج بس قالوله سمعتها رايحة فيها". واستفزّها متابع آخر بتعليقه، قائلاً: "يعني إنتي اللي سمعتك مثل الشمعة يا وسخة". وسريعًا ما توعّدتْ مي العيدان هذا المُتابع، معلّقة: "أراويك منو الوصخة الثلاثا يجيك من محاميي بالرياض الوتد بمباحث الجرايم الإلكترونية بس خلك قد كلمتك قسمًا بالله لا اطلعه من

اشتبكتْ الإعلاميّة الكويتيّة، مي العيدان، مع عدد من متابعيها، بسبب تعليقاتهم السلبيّة على الصورة، التي نشرتها بصحبة زوجها السّابق الرّاحل، على المفيدي ببيروت من شهر العسل عام 1995، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام.

img

وسخرتْ إحدى متابعاتها من الصورة، معلّقة: "ما لقى إلا يتزوجك؟!"، وهو ما أثار غضب العيدان فردت قائلة: "كان يبي إمج بس قالوله سمعتها رايحة فيها".

واستفزّها متابع آخر بتعليقه، قائلاً: "يعني إنتي اللي سمعتك مثل الشمعة يا وسخة".

وسريعًا ما توعّدتْ مي العيدان هذا المُتابع، معلّقة: "أراويك منو الوصخة الثلاثا يجيك من محاميي بالرياض الوتد بمباحث الجرايم الإلكترونية بس خلك قد كلمتك قسمًا بالله لا اطلعه من اعيونك دبلات".