تارة فارس.. الأمن العراقي يكشف تفاص...

أخبار النجوم

تارة فارس.. الأمن العراقي يكشف تفاصيل جديدة في جريمة اغتيالها!

كشفت مصادر أمنية عراقية، السبت، عن تفاصيل جديدة في قضية اغتيال عارضة الأزياء، ووصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس، التي تم قتلها في نهاية الشهر المنصرم. وبحسب المصادر الأمنية العراقية، فقد أمسك فريق التحقيق الذي شكّلته وزارة الداخلية، بخيوط جريمة قتل "فارس"، لكنه لن يتم الإعلان عن أية نتيجة لحين اكتمال التحقيق. وأوضحت بأن فريق التحقيق يتعقب المجرمين في صمت إعلامي تام، حتى يتم اعتقالهم وتقديمهم للعدالة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. ووثقت كاميرات المراقبة بأن منفذي الاغتيال، كانوا متوقفين عند الطريق بانتظار تارة حتى تمر بسيارتها، أي بمعنى أنهم على علم بمرورها من الطريق المحدود. وقد تم إطلاق عدة رصاصات

كشفت مصادر أمنية عراقية، السبت، عن تفاصيل جديدة في قضية اغتيال عارضة الأزياء، ووصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس، التي تم قتلها في نهاية الشهر المنصرم.

وبحسب المصادر الأمنية العراقية، فقد أمسك فريق التحقيق الذي شكّلته وزارة الداخلية، بخيوط جريمة قتل "فارس"، لكنه لن يتم الإعلان عن أية نتيجة لحين اكتمال التحقيق.

وأوضحت بأن فريق التحقيق يتعقب المجرمين في صمت إعلامي تام، حتى يتم اعتقالهم وتقديمهم للعدالة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ووثقت كاميرات المراقبة بأن منفذي الاغتيال، كانوا متوقفين عند الطريق بانتظار تارة حتى تمر بسيارتها، أي بمعنى أنهم على علم بمرورها من الطريق المحدود.

وقد تم إطلاق عدة رصاصات على العارضة العراقية استقرت في رأسها وجسدها، واحتجزت الأجهزة الأمنية رجلا كان برفقتها في سيارتها الشخصية، لحظة مقتلها للتحقيق معه.

وأثار مقتل وصيفة ملكة الجمال العراقية، يوم الـ27 من سبتمبر الماضي زوبعة غضب واستياء شعبيا.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلا مصورا، يظهر لحظة نقل تارة مضرجة بدمائها من سيارتها، من وسط شارع الربيعي في منطقة زيونة، شرقي العاصمة بغداد، من قبل شبان حاولوا إنقاذ حياتها.