مهند بصورة صادمة تُظهرُ ملامحه الشر...

أخبار النجوم

مهند بصورة صادمة تُظهرُ ملامحه الشريرة!

أطلّ النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ على جمهوره بشكل غريب، وأجرى تعديلات غيّرت ملامحه، لدرجة أنّ الجمهور لم يتعرّف عليه. وصَدم النجم التركي، الذي ذاعت شهرته في العالم العربي، باسم "مهند" متابعاته، بأحدث إطلالة له، حيث نشر صورة على حسابه الخاصّ في "فيسبوك"، وظهر بها بشكل مغاير تمامًا لشكله، الذي اعتاد عليه الجمهور في أعماله الرومانسية، حيث قام بجمع شعره إلى الأمام، وظهر نحيفًا بشكل ملحوظ مع بروز "الكرش". وأوضح تاتليتوغ (34 عامًا) أنّ الصورة من أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم "Organize İşler 2"، في جزئه الثاني، حيث نشر كيفانش الصورة، وأرفقها بتعليق: " Organize İşler 2 في جميع دور العرض في

أطلّ النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ على جمهوره بشكل غريب، وأجرى تعديلات غيّرت ملامحه، لدرجة أنّ الجمهور لم يتعرّف عليه.

وصَدم النجم التركي، الذي ذاعت شهرته في العالم العربي، باسم "مهند" متابعاته، بأحدث إطلالة له، حيث نشر صورة على حسابه الخاصّ في "فيسبوك"، وظهر بها بشكل مغاير تمامًا لشكله، الذي اعتاد عليه الجمهور في أعماله الرومانسية، حيث قام بجمع شعره إلى الأمام، وظهر نحيفًا بشكل ملحوظ مع بروز "الكرش".

img

وأوضح تاتليتوغ (34 عامًا) أنّ الصورة من أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم "Organize İşler 2"، في جزئه الثاني، حيث نشر كيفانش الصورة، وأرفقها بتعليق: " Organize İşler 2 في جميع دور العرض في 4 يناير 2019".

ويجسّد النجم التركي، دور البلطجي في الفيلم، وقام بالتغيير من شكله، لكي يلائم الدور الذي يقدّمه، إذْ يظهر لأول مرة بشكل شخصية شريرة، واستعان باكسسوارات، وملابس تُضفي على شكله ملامح شريرة، كما تفرض الشخصية.