أخبار النجوم

عبد المحسن النمر: أرفضُ دخول بناتي مجال التمثيل.. وهذه الرِّسالة وجّهها لزوجته!

عبد المحسن النمر: أرفضُ دخول بناتي...

أكّد الفنان السعوديّ، عبدالمحسن النمر، أنّ بناته هنّ نقطة ضعفه في الحياة، موضحًا، أنّه يرفض دخولهنّ مجال التمثيل، في يوم من الأيام. وأضاف عبدالمحسن في تصريحات تلفزيونية، أنّه يجد نفسه بعد 10 سنوات من الآن، في مجال الإخراج، مشيرًا، إلى أنّه لو عاد به الزمن، لعمل رسّامًا، لأنّ الرّسم هوايته المفضّلة. ولفت، إلى أنّ الفن هو مصدر دخله الأساسي، مفسرًا بذلك، سبب مشاركته في أكثر من عمل في العام الواحد. ووجّه النمر رسالة شكر وتقدير لزوجته قائلاً: "زوجتي شكرًا على كل شيء وشكرًا على وجودك في حياتي". وصرّح بأنّ مواطنه الفنان ناصر القصبي، هو نجم السعودية الأوّل في الوقت الحالي، مبينًا،

أكّد الفنان السعوديّ، عبدالمحسن النمر، أنّ بناته هنّ نقطة ضعفه في الحياة، موضحًا، أنّه يرفض دخولهنّ مجال التمثيل، في يوم من الأيام.

وأضاف عبدالمحسن في تصريحات تلفزيونية، أنّه يجد نفسه بعد 10 سنوات من الآن، في مجال الإخراج، مشيرًا، إلى أنّه لو عاد به الزمن، لعمل رسّامًا، لأنّ الرّسم هوايته المفضّلة.

ولفت، إلى أنّ الفن هو مصدر دخله الأساسي، مفسرًا بذلك، سبب مشاركته في أكثر من عمل في العام الواحد.

ووجّه النمر رسالة شكر وتقدير لزوجته قائلاً: "زوجتي شكرًا على كل شيء وشكرًا على وجودك في حياتي".

وصرّح بأنّ مواطنه الفنان ناصر القصبي، هو نجم السعودية الأوّل في الوقت الحالي، مبينًا، أن العقبة التي تقف أمام الأعمال الدرامية في السعودية، هي عدم التجديد في الموضوعات والأفكار.

شاهد الفيديو..

 

اترك تعليقاً