فاطمة المُؤمن: هذا سر نضارة بشرتي.....

أخبار النجوم

فاطمة المُؤمن: هذا سر نضارة بشرتي.. ومقتل تارة فارس أبكاني!

كشفت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن عن الطريقة التي تتبعها للحفاظ على نضارة بشرتها، موضحة أن من أهم الأشياء التي تفعلها هي إزالة "الميك أب" من وجهها تماماً فور وصولها المنزل. وأضافت، خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر إنستغرام: "أحرص على عدم استخدام كريم الأساس في كل الأيام بل أستخدمه فقط عند الحاجة". وتابعت المؤمن: "أتناول الأغذية المفيدة فقط، فضلاً عن حفاظي على بشرتي رطبة قدر الإمكان وذلك من خلال استخدام المنتجات الجيدة لترطيب وتقشير البشرة". ومن جانب آخر، علقت الفاشينيستا الكويتية على حادثة مقتل ملكة الجمال العراقية تارة فارس، قائلة: "الله يرحمها ويصبر أهلها.. والله الصراحة انقهرت حيل وبكيت وأنا

كشفت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن عن الطريقة التي تتبعها للحفاظ على نضارة بشرتها، موضحة أن من أهم الأشياء التي تفعلها هي إزالة "الميك أب" من وجهها تماماً فور وصولها المنزل.

img

وأضافت، خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر إنستغرام: "أحرص على عدم استخدام كريم الأساس في كل الأيام بل أستخدمه فقط عند الحاجة".

وتابعت المؤمن: "أتناول الأغذية المفيدة فقط، فضلاً عن حفاظي على بشرتي رطبة قدر الإمكان وذلك من خلال استخدام المنتجات الجيدة لترطيب وتقشير البشرة".

ومن جانب آخر، علقت الفاشينيستا الكويتية على حادثة مقتل ملكة الجمال العراقية تارة فارس، قائلة: "الله يرحمها ويصبر أهلها.. والله الصراحة انقهرت حيل وبكيت وأنا ما أعرفها".

img

وعن طريقة تعاملها مع التنمر التي تتعرض له من البعض والانتقادات القاسية، استطردت: "أنا دائمًا أركز على الناس الطيبة.. والتنمر ماله نهاية أو حد.. هم يزعجون نفسهم بنفسهم".

img

وأشارت إلى أن جنسية والدتها الأصلية سعودية، موضحة أنها تعيش حالياً ما بين الكويت ودبي.

img