هند البحرينية: تزوجت منذ فترة.. وأن...

أخبار النجوم

هند البحرينية: تزوجت منذ فترة.. وأنا متحفظة بطبعي!

كشفت الفنانة هند البحرينية، السبب وراء قلة أخبارها المنشورة بالصحف والمواقع الإلكترونية، مشيرة إلى أنها لا ترغب في نشر أمورها وحياتها الخاصة على الملأ. وقالت هند البحرينية في مقابلة تلفزيونية، إنها تزوجت منذ فترة ولم تعلن الخبر لأحد، مشيرة إلى أنها تصرح بهذه المعلومة لأول مرة. https://www.youtube.com/watch?v=vcGZT-hrbqI وأكدت المغنية البحرينية أن الخبر الذي نشر حول سرقتها أغنية من الفنانة سميرة سعيد أثار ضحكها؛ لأن إحدى الصحف قامت بكتابة اسمها في عنوان الخبر ثم وضعت صورة فنانة مصرية أخرى. وأوضحت هند سبب كثرة جلسات التصوير التي تخضع لها، لافتة إلى أنها أول من بدأت بالاهتمام بنشر تفاصيل إطلالتها والتركيز عليها من

كشفت الفنانة هند البحرينية، السبب وراء قلة أخبارها المنشورة بالصحف والمواقع الإلكترونية، مشيرة إلى أنها لا ترغب في نشر أمورها وحياتها الخاصة على الملأ.

وقالت هند البحرينية في مقابلة تلفزيونية، إنها تزوجت منذ فترة ولم تعلن الخبر لأحد، مشيرة إلى أنها تصرح بهذه المعلومة لأول مرة.

وأكدت المغنية البحرينية أن الخبر الذي نشر حول سرقتها أغنية من الفنانة سميرة سعيد أثار ضحكها؛ لأن إحدى الصحف قامت بكتابة اسمها في عنوان الخبر ثم وضعت صورة فنانة مصرية أخرى.

وأوضحت هند سبب كثرة جلسات التصوير التي تخضع لها، لافتة إلى أنها أول من بدأت بالاهتمام بنشر تفاصيل إطلالتها والتركيز عليها من خلال جلسات التصوير ثم صارت باقي النجمات تقلدها.

وأشارت إلى أنها تستعد لإصدار أغنية "سينجل" جديدة وسيقوم بإخراجها على طريقة الفيديو كليب المخرج اللبناني جاد شويري.