كندة حنا تسقُط أرضا بمهرجان الإسكند...

أخبار النجوم

كندة حنا تسقُط أرضا بمهرجان الإسكندرية السينمائي.. والإحراج سيد الموقف!

يبدو أن الفنانة السورية كندة حنا ستعيد التفكير ألف مرة، إذا قررت ارتداء فستان طويل مجددًا، بعدما تسبب في إحراج شديد لها أثناء مشاركتها بالدورة 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي. وظهرت كندة في مقطع فيديو التقطته عدسات المصورين في حفل الافتتاح، أثناء اتجاهها إلى منصة مسرح المهرجان، لتكريمها، إلا أن طول الفستان كان عائقًا في طريقها. https://www.youtube.com/watch?v=yG8XbyU69xI وحاولت حنا التعامل مع الفستان ورفعه قليلًا من الأرض حتى تستطيع السير للمنصة، إلا أنها تعثرت وسقطت بشكل محرج لفت انتباه جميع الحاضرين بالحفل. وطلبت الفنانة السورية مساعدة شخص كان واقفًا بالقرب منها وهي جالسة على الأرض، والذي بدوره مد يده إليها وساعدها

يبدو أن الفنانة السورية كندة حنا ستعيد التفكير ألف مرة، إذا قررت ارتداء فستان طويل مجددًا، بعدما تسبب في إحراج شديد لها أثناء مشاركتها بالدورة 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وظهرت كندة في مقطع فيديو التقطته عدسات المصورين في حفل الافتتاح، أثناء اتجاهها إلى منصة مسرح المهرجان، لتكريمها، إلا أن طول الفستان كان عائقًا في طريقها.

وحاولت حنا التعامل مع الفستان ورفعه قليلًا من الأرض حتى تستطيع السير للمنصة، إلا أنها تعثرت وسقطت بشكل محرج لفت انتباه جميع الحاضرين بالحفل.

وطلبت الفنانة السورية مساعدة شخص كان واقفًا بالقرب منها وهي جالسة على الأرض، والذي بدوره مد يده إليها وساعدها على الوقوف من جديد.

يذكر أن الدورة 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي تحمل اسم الفنانة القديرة نادية لطفي، في حين تم تكريم الفنان فاروق الفيشاوي لأول مرة بالمهرجانات العربية.