إسراء أوغلو بأحدث ظهور لها مع حبيبه...

أخبار النجوم

إسراء أوغلو بأحدث ظهور لها مع حبيبها الذي يَصغُرها بـ 16 عامًا!

نشرت إحدى الصحف التركية صورةً حديثةً للنجمة التركية إسراء درمانجي أوغلو مع حبيبها عمر جونيش والذي يصغرها بما يقارب الـ 16 عامًا في منطقة نيشانتاشي التركية. وبحسب الصحيفة فإن الثنائي كانا في طريقهما إلى المنزل بعد قضائهما وقتًا سويًا وشربهما القهوة في أحد المقاهي هناك، ووجّه أحد الصحافيين سؤالًا للفنانة التركية عن آخر مشاريعها الفنية، لتجيب بأنه لا يحق لها التصريح أو الكشف عن أيّ أمر الآن، وأن الجميع سيعلم بكل التفاصيل في القريب العاجل. يُشار إلى أن الفنانة التركية إسراء دومانجي أوغلو 50 عامًا كانت قد كشفت في وقت سابق بأنها رفضت الزواج من حبيبها عمر جونيش 34 عامًا

نشرت إحدى الصحف التركية صورةً حديثةً للنجمة التركية إسراء درمانجي أوغلو مع حبيبها عمر جونيش والذي يصغرها بما يقارب الـ 16 عامًا في منطقة نيشانتاشي التركية.

وبحسب الصحيفة فإن الثنائي كانا في طريقهما إلى المنزل بعد قضائهما وقتًا سويًا وشربهما القهوة في أحد المقاهي هناك، ووجّه أحد الصحافيين سؤالًا للفنانة التركية عن آخر مشاريعها الفنية، لتجيب بأنه لا يحق لها التصريح أو الكشف عن أيّ أمر الآن، وأن الجميع سيعلم بكل التفاصيل في القريب العاجل.

img

يُشار إلى أن الفنانة التركية إسراء دومانجي أوغلو 50 عامًا كانت قد كشفت في وقت سابق بأنها رفضت الزواج من حبيبها عمر جونيش 34 عامًا بالرغم من علاقتهما والتي بدأت منذ ما يقارب الـ 10 سنوات.

وعن سبب رفضها الزواج من حبيبها، كشفت إسراء أنها لا ترغب بأن تخوض تجربة الزواج مجددًا حيث من المعروف أن النجمة التركية كانت قد تزوجت وهي بعمر الـ 13 ولديها ابنة.

واشتهرت النجمة التركية إسراء أغلو في الوطن العربي بشخصية "ميسر" في المسلسل التركي الشهير " فاطمة" من بطولة النجمة بيرين سات، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية وشهرة واسعة في الوطن العربي، وكان سبب شهرة الفنانة التركية بيرين سات.