أخبار النجوم

فوز الفهد: خلافي مع دانة الطويرش انتهى.. ومقتل تارة فارس أفقدني النّوم!

فوز الفهد: خلافي مع دانة الطويرش ان...

كشفتْ الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، حقيقة ما تردّد بشأن خلافها، مع مواطنتها، الفاشينيستا دانة الطويرش، موضّحة، أنّ "الأمور طيبة" بينهما، وما حدث كان موقفًا عابرًا، وبسيطًا، لا يمكن وصفه أبدًا، بأنّه خلاف. وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية، أنّ سبب الموقف، الذي حدث بينهما، هو أنّ كلًا منهما تتميّز بالعِناد، ما تسبّب في زيادة الفجوة، لافتةً، إلى أنّها بمجرّد أنْ قابلتها بالصُّدفة في الطائرة، تحدّثتْ معها، وزال أيّ سوء تفاهم. https://www.youtube.com/watch?v=i1a_KI4GzVI ونفتْ الفهد، ما تردّد حول وجود علاقة عاطفية، تربطها بالنّاشط الكويتيّ، على السوشيال ميديا، يعقوب بوشهري، لافتةً، إلى أنّها كان من المقرّر أنْ تصوّر معه أحد البرامج، ولكنّ المشروع لم يكتملْ،

كشفتْ الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، حقيقة ما تردّد بشأن خلافها، مع مواطنتها، الفاشينيستا دانة الطويرش، موضّحة، أنّ "الأمور طيبة" بينهما، وما حدث كان موقفًا عابرًا، وبسيطًا، لا يمكن وصفه أبدًا، بأنّه خلاف.

وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية، أنّ سبب الموقف، الذي حدث بينهما، هو أنّ كلًا منهما تتميّز بالعِناد، ما تسبّب في زيادة الفجوة، لافتةً، إلى أنّها بمجرّد أنْ قابلتها بالصُّدفة في الطائرة، تحدّثتْ معها، وزال أيّ سوء تفاهم.

ونفتْ الفهد، ما تردّد حول وجود علاقة عاطفية، تربطها بالنّاشط الكويتيّ، على السوشيال ميديا، يعقوب بوشهري، لافتةً، إلى أنّها كان من المقرّر أنْ تصوّر معه أحد البرامج، ولكنّ المشروع لم يكتملْ، بسبب مشاكل مع شركة الإنتاج، ولم تقابله من وقتها، لأنهما لا تجمعهما أيّ إعلانات، أو أعمال، وكلّ منهما يعمل بمجال مختلف.

وعلّقتْ فوز الفهد على مقتل الموديل العراقية، تارة فارس، في بغداد، بأنّ الخبر ضايقها للغاية، ولم تستطعْ النّوم، بسبب تعليقات بعض الناس السّيئة، حول الحادث، مشيرةً، إلى أنّ تصفية المشاهير في العراق، أصبحت ظاهرة مُخيفة.

 

اترك تعليقاً