أخبار النجوم

فضيحة جنسية تُلاحق كريستيانو رونالدو.. وهذا ما علّقت به حبيبته جورجينا!

فضيحة جنسية تُلاحق كريستيانو رونالد...

بعد أن تمّ إصدار حُكم بالسّجن مُدة قد تصل إلى 10 سنوات، بحق الممثل العالمي "بيل كوزبي"، نتيجة اغتصابه أكثر من امرأة في العقد الماضي، تستمر فضائح تحرّش النّجوم بالتّكشف واحدة تلو الآخرى، خصوصاً بعد إطلاق حملة #MeToo التي تُحارب التّحرّش. ويُعد أسطورة كُرة القدم "كريستيانو رونالدو" آخر الأسماء التي أدرجت في قائمة المُتحرّشين، بعد أن اتّهمته امرأة تُدعى "كاثرين مايورغا" أنّه تحرّش بها في عام 2009، عندما كانت تقضي وقتها في أحد فنادق لاس فيغاس التي كان يُقيم بها كريستيانو. وفي تفاصيل القّصة التي كشفت عنها كاثرين لمجلة Der Spiegel الألمانية، صرّحت بأنّ رونالدو دعاها إلى غُرفته الخّاصة، وطلب

بعد أن تمّ إصدار حُكم بالسّجن مُدة قد تصل إلى 10 سنوات، بحق الممثل العالمي "بيل كوزبي"، نتيجة اغتصابه أكثر من امرأة في العقد الماضي، تستمر فضائح تحرّش النّجوم بالتّكشف واحدة تلو الآخرى، خصوصاً بعد إطلاق حملة #MeToo التي تُحارب التّحرّش.

ويُعد أسطورة كُرة القدم "كريستيانو رونالدو" آخر الأسماء التي أدرجت في قائمة المُتحرّشين، بعد أن اتّهمته امرأة تُدعى "كاثرين مايورغا" أنّه تحرّش بها في عام 2009، عندما كانت تقضي وقتها في أحد فنادق لاس فيغاس التي كان يُقيم بها كريستيانو.

وفي تفاصيل القّصة التي كشفت عنها كاثرين لمجلة Der Spiegel الألمانية، صرّحت بأنّ رونالدو دعاها إلى غُرفته الخّاصة، وطلب منها مُمارسة علاقة حميمة معه، فرفضت ذلك، وما كان منه إلّا أن اغتصبها.

واستطردت مايورغا في لقائها مع المجلّة، أنّه بعد انتهاء رونالدو من فعلته الشّنيعة، اعتذر لها قائلاً: "أنا رجلٌ صالح 99 بالمئة، لكن ليس لدي علمٌ بشأن الواحد بالمئة المُتبقيّة".

وبعدما انتشرت فضيحة رونالدو كالنّار في الهشيم في أوساط الإنترنت، خرج لاعب ريال مدريد السّابق عن صمته، وعلّق على تصريحات مايورغا عبر خاصية البث المُباشر في إنستغرامه، ووصفها بالمُزيّفة، وكُل ما تُريده هذه السّيدة استغلال اسمه من أجل الشّهرة.

ومن ناحية القضاء، سيرفع مُحامي رونالدو دعوى قضائية ضد المجلة الألمانية، بالإضافة إلى دفاعهم عن موكّلهم في القضية التي رفعتها عليه كاثرين.

أمّا من جهة حبيبته، فدعمت جورجينا رودريغز حبيبها رونالدو عبر صورةٍ نشرتها في إنستغرامها، إذ ظهرت في أحد الملاعب التي كان يتدرّب فيها حبيبها، وعلّقت عليها: "دائماً ما تُحوّل العقبات إلى مصدر قوّة لكي تُبيّن مدى روعتك. شكراً لأنك تجعلنا نستمتع في كُل مُباراة، أتمنى لك الأفضل في المُستقبل. أحبك يا كريستيانو".

 

اترك تعليقاً