أخبار النجوم

الدكتورة خُلود تكشفُ عمرها الحقيقيّ.. وتؤكّد: "الشعر الأسود مكبرني"!

الدكتورة خُلود تكشفُ عمرها الحقيقيّ...

اعترفتْ الدكتورة خلود، أنّ ملامح شكلها، تعطيها عمرًا أكبر من عمرها الحقيقيّ، مُشيرة، إلى أنّ الكثير لا يصدّق أنّ عمرها ما زال 29 عامًا فقط. وأضافتْ، خلال مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "والله عمري 29 عاِم وشهر 12 راح أصير 30.. بس أنا شكلي كبير..عشان كده بيقولولي خلود شكلك كبير يعطي أكتر من عمرك". https://www.youtube.com/watch?v=c5XHFAlInh0 وتابعتْ: "وأنا فعلًا الشعر الأسود مكبرني.. لكن ميزته أنه يبيض البشرة ويبرز الملامح خاصة أن لون عيوني فاتحة وايد.. فحلو اللون الأسود مع عيوني لأنه يبرز الملامح لكن في نفس الوقت يكبر الملامح". واستطرتْ خلود حديثها: "أما الشعر الأشقر أنا كنت مليت

اعترفتْ الدكتورة خلود، أنّ ملامح شكلها، تعطيها عمرًا أكبر من عمرها الحقيقيّ، مُشيرة، إلى أنّ الكثير لا يصدّق أنّ عمرها ما زال 29 عامًا فقط.

وأضافتْ، خلال مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "والله عمري 29 عاِم وشهر 12 راح أصير 30.. بس أنا شكلي كبير..عشان كده بيقولولي خلود شكلك كبير يعطي أكتر من عمرك".

وتابعتْ: "وأنا فعلًا الشعر الأسود مكبرني.. لكن ميزته أنه يبيض البشرة ويبرز الملامح خاصة أن لون عيوني فاتحة وايد.. فحلو اللون الأسود مع عيوني لأنه يبرز الملامح لكن في نفس الوقت يكبر الملامح".

واستطرتْ خلود حديثها: "أما الشعر الأشقر أنا كنت مليت منه.. هو فعلا لون يجنن ويخلي الوجه بيبي وفيه نعومة.. بس مشكلة الأشقر لو ما حطتيي ميك اب تبيني مريضة وباهتة".

وتحدّثتْ الدكتورة خلود، عن تعلّق ابنتها الصغيرة خلود، بوالدها أمين، قائلة: "خلود تريد تسوي كل شيء زي أمين وتروح معه في أي مكان.. ولو قعدتها مع أطفال في عمرها تبكي".

 

اترك تعليقاً