سيرين عبد النور تُوجِّه انتقادًا لح...

أخبار النجوم

سيرين عبد النور تُوجِّه انتقادًا لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان

هنّأتْ الفنانة، سيرين عبد النور، الشّابّة مايا رعيدي، على فوزها بلقب ملكة جمال لبنان 2018، بعد تتويجها باللّقب، ضمن حفل ضخم مساء الأحد، مُتمنّية لها التوفيق في مشوارها. وأكّدتْ النّجمة اللبنانيّة، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، أنّ حفل ملكة جمال لبنان، كان من الممكن أنْ يصبح أجمل إذا ذكروا ميشال حجل، الوصيفة السابقة لملكة جمال لبنان 2016، التي تحارب من جديد سرطان الغُدد الليمفاوية. https://twitter.com/CyrineAbdlNour/status/1046514329338695682 وأضافتْ سيرين عبد النور، أنّ حفل ملكة جمال لبنان، كان سيصبح رسالة جمال حقيقية، لو ساعد في جمع التبرُّعات، لعلاج ميشال حجل، من مرض السرطان. وأقيم حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2018، في بيروت

هنّأتْ الفنانة، سيرين عبد النور، الشّابّة مايا رعيدي، على فوزها بلقب ملكة جمال لبنان 2018، بعد تتويجها باللّقب، ضمن حفل ضخم مساء الأحد، مُتمنّية لها التوفيق في مشوارها.

وأكّدتْ النّجمة اللبنانيّة، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، أنّ حفل ملكة جمال لبنان، كان من الممكن أنْ يصبح أجمل إذا ذكروا ميشال حجل، الوصيفة السابقة لملكة جمال لبنان 2016، التي تحارب من جديد سرطان الغُدد الليمفاوية.

وأضافتْ سيرين عبد النور، أنّ حفل ملكة جمال لبنان، كان سيصبح رسالة جمال حقيقية، لو ساعد في جمع التبرُّعات، لعلاج ميشال حجل، من مرض السرطان.

وأقيم حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2018، في بيروت بمسرح الفوروم، بحضور معظم حضور ملكات الجمال السّابقات، وممثل لرئيس الجمهورية، وعدد من نجوم المجتمع.

وترأس لجنة تحكيم المسابقة، الإعلامي جورج قرداحي، بالمشاركة مع الفنانة، نانسي عجرم، والفنانة، نادين نجيم، ومصمّم الأزياء، نيكولا جبران، والإعلاميّ، عادل كرم، وخبير التجميل، بسام فتوح.