أخبار النجوم

مصوّر العائلة المالكة: الأمير هاري لم يعد ودودًا منذ زواجه من ميغان ماركل!

مصوّر العائلة المالكة: الأمير هاري...

كشفَ آرثر إدواردز، المصوّر المعني بشؤون العائلة الملكية في بريطانيا لدى صحيفة "ذا صن" عن أن الأمير هاري بات أكثر "تحفظًا" منذ زواجه من ميغان ماركل! وأضاف آرثر، الذي يصوّر العائلة الملكية منذ أكثر من 40 عامًا، أنه يرى أن ثمة تغييرات كبرى قد طرأت على شخصية هاري وأنه بات يوفر قدراً كبيرًا من الحماية لميغان .  وكشف آرثر بهذا الخصوص عن سلسلة ملاحظات بدأ يكتشفها ويلمسها في شخصية هاري منذ زواجه في مايو الماضي من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل. وقال "أشعر أن ثمة تغييرًا كبيرًا في شخصية هاري، حيث أصبح أكثر تحفظًا، وتغيّرت شخصيته نوعًا ما، حيث لم يعد

كشفَ آرثر إدواردز، المصوّر المعني بشؤون العائلة الملكية في بريطانيا لدى صحيفة "ذا صن" عن أن الأمير هاري بات أكثر "تحفظًا" منذ زواجه من ميغان ماركل!

وأضاف آرثر، الذي يصوّر العائلة الملكية منذ أكثر من 40 عامًا، أنه يرى أن ثمة تغييرات كبرى قد طرأت على شخصية هاري وأنه بات يوفر قدراً كبيرًا من الحماية لميغان . 

وكشف آرثر بهذا الخصوص عن سلسلة ملاحظات بدأ يكتشفها ويلمسها في شخصية هاري منذ زواجه في مايو الماضي من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

وقال "أشعر أن ثمة تغييرًا كبيرًا في شخصية هاري، حيث أصبح أكثر تحفظًا، وتغيّرت شخصيته نوعًا ما، حيث لم يعد ودودًا كما كان في السابق مع الإعلام ولم يعد يظهر كثيرًا".

وتابع آرثر "كما يبدو أن هاري بات بمقدوره السيطرة على الأمور، ويبدو أنه نضج وبات رجل دولة مرموق المكانة في العائلة الملكية الآن، وربما قد أدرك الآن أنه مطالب بالتوقف عن بعض الأشياء التي يرى أنها لم تعد تناسبه في تلك المرحلة".

وواصل آرثر بقوله "وبعد زواجه بدا من الواضح لي أن هاري يحرص على حماية ميغان بشتى السبل وبمنتهى القوة، نعم، لقد تغير نوعًا ما، وما أقصده هو أن هاري لا يزال شخصية محبوبة ولا يزال أكثر أفراد العائلة الملكية شعبية".

 

 

اترك تعليقاً