دانة طويرش خضعتْ لـ"تكميم معدة".. ف...

أخبار النجوم

دانة طويرش خضعتْ لـ"تكميم معدة".. فهل هي نادمة؟

كشفتْ الفاشينيستا الكويتية، دانة طويرش، سرّ فقدانها لوزنها الزّائد، موضّحة، أنّها خضعتْ لعملية تكميم معدة. وأضافتْ في تصريحات تلفزيونيّة، أنّ عملية التّكميم غيّرتْ حياتها للأفضل، مُشيرة، إلى أنّه للأسف، الكثير من الناس، لا يدركون أنّ هذه العملية، نتيجتها لا تدوم أكثر من عام ونصف. https://www.instagram.com/p/BoUU0GvBBti/?taken-by=bee4andafter_kw وتابعتْ: "إذا الشخص لم يتمكن من تنظيم حياته وطريقة تناوله للطعام بشكل معتدل في هذه الفترة راح يزيد وزنه.. أغلب من سبقوني زاد وزنهم بعد العملية من 20 إلى 30 كيلو". وردّتْ على سؤال المُذيع، حول ما إذا كانت ستخضع لهذه العملية، لو عاد بها الزمن، قائلة: "7 مرات"، تأكيدًا منها على عدم ندمها على اتخاذ

كشفتْ الفاشينيستا الكويتية، دانة طويرش، سرّ فقدانها لوزنها الزّائد، موضّحة، أنّها خضعتْ لعملية تكميم معدة.

وأضافتْ في تصريحات تلفزيونيّة، أنّ عملية التّكميم غيّرتْ حياتها للأفضل، مُشيرة، إلى أنّه للأسف، الكثير من الناس، لا يدركون أنّ هذه العملية، نتيجتها لا تدوم أكثر من عام ونصف.

وتابعتْ: "إذا الشخص لم يتمكن من تنظيم حياته وطريقة تناوله للطعام بشكل معتدل في هذه الفترة راح يزيد وزنه.. أغلب من سبقوني زاد وزنهم بعد العملية من 20 إلى 30 كيلو".

وردّتْ على سؤال المُذيع، حول ما إذا كانت ستخضع لهذه العملية، لو عاد بها الزمن، قائلة: "7 مرات"، تأكيدًا منها على عدم ندمها على اتخاذ هذه الخطوة.

 


 

قد يعجبك ايضاً