وفاء عامر تحذفُ صورتها بالتاتو الجد...

أخبار النجوم

وفاء عامر تحذفُ صورتها بالتاتو الجديد بعد الهجوم الشّرس عليها!

اشتعلتْ مواقع التواصل الاجتماعي، بالهجوم الحادّ، والانتقادات اللّاذعة، ضدّ الفنانة المصرية وفاء عامر، بسبب أحدث إطلالة لها، على إنستغرام. ونشرتْ وفاء، صورة لها، عبر حسابها الشخصيّ، ظهرتْ فيها بلوك شبابيّ، بدت فيه أصغر سنًا. إلا أنّ ما أثار الجدل بين متابعيها، ذلك التاتو، الذي رسمته على ذراعها الأيمن، ويحمل آية قرآنية. وبمجرّد نشر الصورة، انهالتْ الانتقادات على وفاء عامر، من قبل متابعيها، كما تداولها نشطاءُ على مواقع التواصل الاجتماعي، للتّعبير عن رفضهم استخدام الآيات القرآنية في "التاتو". وعلّق أحد متابعي وفاء، على الصورة قائلًا: "التاتو حرام على جسم أي بني آدم لا وكمان كاتبة آية قرآنية وتدخل بيها الحمام وتكمل

اشتعلتْ مواقع التواصل الاجتماعي، بالهجوم الحادّ، والانتقادات اللّاذعة، ضدّ الفنانة المصرية وفاء عامر، بسبب أحدث إطلالة لها، على إنستغرام.

ونشرتْ وفاء، صورة لها، عبر حسابها الشخصيّ، ظهرتْ فيها بلوك شبابيّ، بدت فيه أصغر سنًا. إلا أنّ ما أثار الجدل بين متابعيها، ذلك التاتو، الذي رسمته على ذراعها الأيمن، ويحمل آية قرآنية.

وبمجرّد نشر الصورة، انهالتْ الانتقادات على وفاء عامر، من قبل متابعيها، كما تداولها نشطاءُ على مواقع التواصل الاجتماعي، للتّعبير عن رفضهم استخدام الآيات القرآنية في "التاتو".

img

وعلّق أحد متابعي وفاء، على الصورة قائلًا: "التاتو حرام على جسم أي بني آدم لا وكمان كاتبة آية قرآنية وتدخل بيها الحمام وتكمل بيها حياتها عادي ده يبقى عيب"، وكتبت إحدى متابعيها: "طب شيلي تاتو القرآن اللي على دراعك!!".

كما علّق آخرون: "القرآن له احترامه لا يمسه إلا الطاهرين"، و"للكتاب رب يحميه ويمهل ولا يهمل".

ويبدو أن الفنانة المصرية لم تستطع تحمل الهجوم ضدها، لتقرر حذف الصورة، حتى لا تتعرض لمزيد من الانتقادات من قبل متابعيها.

يُذكر، أنّ وفاء عامر تستعدّ لبدء تصوير دورها في مسلسل "حبيبة"، من إخراج منال الصيفي، ويتكوّن العمل من 60 حلقة.