سيلفسترستالون يتحدى نجيب ساويرس في...

أخبار النجوم

سيلفسترستالون يتحدى نجيب ساويرس في الجونة!

حضر النجم الأمريكي سيلفستر ستالون لأول مرة إلى الجونة للمشاركة في ختام مهرجان الجونة السينمائي؛ من أجل تكريمه عن مجمل أعماله الفنية. وأشعل الممثل الأمريكي الشهير السجادة الحمراء بالمهرجان بمزاحه مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أحد مؤسسي مهرجان الجونة، إذ أشار إليه مازحًا أن يقوم بلعب الملاكمة معه. وأعرب ستالون عن سعادته البالغة – خلال الكلمة التي ألقاها بعد تكريمه بختام المهرجان- عن قدومه إلى مصر، إذ أكد أنها مدينة ساحرة وذات تاريخ عريق، ومن يزورها يتمنى أن يأتي إليها مجددًا. واختتم مهرجان الجونة السينمائي فعاليات الدورة الثانية منه بإعلان الجوائز وتسليمها لصُناع الأعمال الفائزة بحضور عدد كبير من

حضر النجم الأمريكي سيلفستر ستالون لأول مرة إلى الجونة للمشاركة في ختام مهرجان الجونة السينمائي؛ من أجل تكريمه عن مجمل أعماله الفنية.

وأشعل الممثل الأمريكي الشهير السجادة الحمراء بالمهرجان بمزاحه مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أحد مؤسسي مهرجان الجونة، إذ أشار إليه مازحًا أن يقوم بلعب الملاكمة معه.

وأعرب ستالون عن سعادته البالغة – خلال الكلمة التي ألقاها بعد تكريمه بختام المهرجان- عن قدومه إلى مصر، إذ أكد أنها مدينة ساحرة وذات تاريخ عريق، ومن يزورها يتمنى أن يأتي إليها مجددًا.

واختتم مهرجان الجونة السينمائي فعاليات الدورة الثانية منه بإعلان الجوائز وتسليمها لصُناع الأعمال الفائزة بحضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.


 

قد يعجبك ايضاً