نجلاء بدر تثير ضجة بعد تقبيل زوجها...

أخبار النجوم

نجلاء بدر تثير ضجة بعد تقبيل زوجها على السجادة الحمراء!

استحوذت قبلة الفنانة نجلاء بدر لزوجها على السجادة الحمراء على المشهد في حفل الختام لمهرجان الجونة السينمائي، على غرار ظهور الفنان الشاب أحمد الفيشاوي مع زوجته عندما تبادلا قبلة ساخنة أثناء التقاط الصور في الافتتاح. ما بين قبلة الفيشاوي في الافتتاح وقبلة نجلاء بدر التي رصدتها كاميرا "فوشيا" في ختام مهرجان الجونة، تناقل رواد السوشيال ميديا المشهد باعتباره اللقطة الثانية المثيرة للجدل في النسخة الحالية للمهرجان. يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلق في دورته الأولى العام الماضي وشارك فيه العديد من النجوم وضمت فعالياته العديد من الأحداث وتم تكريم عدد كبير من النجوم، واستطاع أن يكون من أهم المهرجانات من

استحوذت قبلة الفنانة نجلاء بدر لزوجها على السجادة الحمراء على المشهد في حفل الختام لمهرجان الجونة السينمائي، على غرار ظهور الفنان الشاب أحمد الفيشاوي مع زوجته عندما تبادلا قبلة ساخنة أثناء التقاط الصور في الافتتاح.

ما بين قبلة الفيشاوي في الافتتاح وقبلة نجلاء بدر التي رصدتها كاميرا "فوشيا" في ختام مهرجان الجونة، تناقل رواد السوشيال ميديا المشهد باعتباره اللقطة الثانية المثيرة للجدل في النسخة الحالية للمهرجان.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلق في دورته الأولى العام الماضي وشارك فيه العديد من النجوم وضمت فعالياته العديد من الأحداث وتم تكريم عدد كبير من النجوم، واستطاع أن يكون من أهم المهرجانات من حيث عدد المشاركين وما يتضمنه من فعاليات وتكريم للنجوم العرب والعالميين.