منى واصف تُعيدُ لبرنامج تخاريف "هيب...

أخبار النجوم

منى واصف تُعيدُ لبرنامج تخاريف "هيبته".. وهذا ما قاله تيم حسن!

استطاعتْ الفنانة السورية القديرة، منى واصف، إشعال أجواء تويتر، بالإضافة لتصدّر قائمة الأكثر تداولًا في محرّك البحث غوغل، بعد أنْ حلّتْ ضيفة، على برنامج "تخاريف"، والذي تقدّمه الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني. وكان لحضور الفنانة القديرة، "هيبة" مُختلفة، أخذتْ البرنامج إلى مستوى جديد وأعلى، بحسب عدد من روّاد تويتر، وفتحتْ واصف قلبها للإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، وتحدّثتْ عن العديد من الأمور، الخاصّة بحياتها. وكشفتْ واصف، خلال الحلقة، بمعلومة قد لا يعرفها الكثير، وهي أنّ النّجمتين مرح وليلى جبر، هما ابنتا شقيقتها، وأنّ الفنانة الشّابّة، دانا جبر حفيدة شقيقتها. وعن فقدانها زوجها، المخرج السوريّ، محمد شاهين قبل ما يقارب 14 عامًا، وتحديدًا في

استطاعتْ الفنانة السورية القديرة، منى واصف، إشعال أجواء تويتر، بالإضافة لتصدّر قائمة الأكثر تداولًا في محرّك البحث غوغل، بعد أنْ حلّتْ ضيفة، على برنامج "تخاريف"، والذي تقدّمه الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني.

وكان لحضور الفنانة القديرة، "هيبة" مُختلفة، أخذتْ البرنامج إلى مستوى جديد وأعلى، بحسب عدد من روّاد تويتر، وفتحتْ واصف قلبها للإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، وتحدّثتْ عن العديد من الأمور، الخاصّة بحياتها.

وكشفتْ واصف، خلال الحلقة، بمعلومة قد لا يعرفها الكثير، وهي أنّ النّجمتين مرح وليلى جبر، هما ابنتا شقيقتها، وأنّ الفنانة الشّابّة، دانا جبر حفيدة شقيقتها.

img

وعن فقدانها زوجها، المخرج السوريّ، محمد شاهين قبل ما يقارب 14 عامًا، وتحديدًا في عام 2004، قالت واصف، إنّها شعرتْ مثل أيّ أرملة؛ حيث شعرتْ بالنقمة والحقد.

وأضافتْ واصف، أنها بدأت بتصوير مسلسل "ليالي الصالحية"، بعد مرور 40 يومًا على وفاة زوجها، واستطاعتْ وقتها تقديم الدور بشكل جيّد، إذْ أنّ شخصيتها في العمل كانت لأرملة حاقدة، وتكره كلّ من حولها، حتى أنّها تقوم بتحريض ابنها، والذي قام بدوره الفنان "بسام كوسا"، على أقاربه، وأبناء عمه.

img

وتفاعل عدد كبير من نشطاء تويتر، والنقاد، والنجوم مع الحلقة، ومن ضمنهم الفنان السوري، تيم حسن، الذي يشاركها بطولة مسلسل "الهيبة"، بجميع أجزائه الثلاثة، ويجسّد دور ابنها جبل، فغرّد الفنان عبر تويتر قائلًا: "لو ما جابت ســوريا سواكِ في الفن لـگــــفـى".