أخبار النجوم

زوج أحلام يُجبرها على العودة للسوشال ميديا

زوج أحلام يُجبرها على العودة للسوشا...

اضطرتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، إلى العودة من جديد، للسوشال ميديا، لكي تحتفل بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهجري، رغم إعلانها اعتزال الظهور على أيّ من منصّاتها، حتى تنتهي من تسجيل أغاني ألبومها الجديد. ونشرتْ أحلام، مقطع فيديو عبر حسابها الرسميّ، على موقع إنستغرام، أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها، في أحد المطاعم بفرنسا. وشاركتْ الفنانة الإماراتية جمهورها، لحظة الاحتفال الذي أقامته لزوجها، مع مجموعة من أصدقائهم، وعلّقتْ قائلة: "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا". وأضافتْ: "ويارب هالسنة وكل السنوات سنين السعادة والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا".

اضطرتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، إلى العودة من جديد، للسوشال ميديا، لكي تحتفل بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهجري، رغم إعلانها اعتزال الظهور على أيّ من منصّاتها، حتى تنتهي من تسجيل أغاني ألبومها الجديد.

ونشرتْ أحلام، مقطع فيديو عبر حسابها الرسميّ، على موقع إنستغرام، أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها، في أحد المطاعم بفرنسا.

وشاركتْ الفنانة الإماراتية جمهورها، لحظة الاحتفال الذي أقامته لزوجها، مع مجموعة من أصدقائهم، وعلّقتْ قائلة: "كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا".

وأضافتْ: "ويارب هالسنة وكل السنوات سنين السعادة والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا".

كانت أحلام، قد نشرتْ منذ أيام صورة جديدة لها، وأكّدتْ، أنّها ستكون الأخيرة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تنتهي من تسجيل أغاني ألبومها بالكامل.

وعلّقتْ على الصورة قائلة: "السعادة الوحيدة تقوم على انتظار السعادة .. استودعكم الله.. نظرًا لارتباطي بتسجيل ألبومي القادم بإذن الله..في أمان الله بتوحشوني".

يُذكر، أنّ ألبوم "يلازمني خيالك"، هو الأخير للفنانة الإماراتية، أحلام، ويضمّ 10 أغانٍ، تعاونتْ خلالها، مع أكبر الملحنين، والشعراء.

اترك تعليقاً