مي العيدان تكشف حقيقة خطوبة أمل الع...

أخبار النجوم

مي العيدان تكشف حقيقة خطوبة أمل العوضي! (فيديو)

كشفت الممثلة والإعلامية الكويتية مي العيدان عن حقيقة خطوبة زميلتها في المهنة أمل العوضي، بعد أن استعرضت الأخيرة خاتمًا ماسيًّا عبر " سناب شات" أرفقته بعبارة: "اللهم لك الحمد على ما أعطيت" ووضعت "إيموجي" خاتم. وأكدت "العيدان" عبر مقطع فيديو أنها أجرت إتصالاً هاتفيًّا بالإعلامية أمل العوضي لتتأكد من حقيقة خطوبتها، مشددة على أنها نفت هذه الأنباء التي انتشرت بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأضافت مي أن "العوضي" أخبرتها خلال المكالمة الهاتفية بأنها اشترت الخاتم من أموالها، وليس خاتم زواجها كما ظن الجمهور، مشيرة إلى أنها لم ترتبط بعد، وخبر خطوبتها ما هو إلا شائعة. وكانت أمل العوضي فاجأت

كشفت الممثلة والإعلامية الكويتية مي العيدان عن حقيقة خطوبة زميلتها في المهنة أمل العوضي، بعد أن استعرضت الأخيرة خاتمًا ماسيًّا عبر " سناب شات" أرفقته بعبارة: "اللهم لك الحمد على ما أعطيت" ووضعت "إيموجي" خاتم.

وأكدت "العيدان" عبر مقطع فيديو أنها أجرت إتصالاً هاتفيًّا بالإعلامية أمل العوضي لتتأكد من حقيقة خطوبتها، مشددة على أنها نفت هذه الأنباء التي انتشرت بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت مي أن "العوضي" أخبرتها خلال المكالمة الهاتفية بأنها اشترت الخاتم من أموالها، وليس خاتم زواجها كما ظن الجمهور، مشيرة إلى أنها لم ترتبط بعد، وخبر خطوبتها ما هو إلا شائعة.

وكانت أمل العوضي فاجأت جمهورها، بمقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وهي ترتدي فستان تايجر أبرز قوامها الممشوق، فضلاً عن وضعها مكياجا تناسب مع إطلالتها الأنثوية الأنيقة.

واستعرضت الفنانة الكويتية "شبْكتها" وهي عبارة عن خاتم ألماس، مُعلقةً: "ما شاء الله.. اللهم لك الحمد على ما أعطيت"، ثم وضعت إيموشن الخاتم بجانب تعليقها، والذي يرمز للخطوبة.

يذكر أن أمل العوضي سبق لها الزواج في عام 2008، وابتعدت عن الفن في هذه الفترة من أجل التفرغ لبيتها، وأنجبت ابنتها الوحيدة "منيرة"، إلا أنها عادت مجدداً للتمثيل بعد أن وقع الانفصال مع زوجها، ولم تتزوج حتى الآن.