أخبار النجوم

ميغان ماركل تُطلق مشروعها الأول وتُروّج له.. وصديقاتها يعبّرن عن فخرهن بها!

ميغان ماركل تُطلق مشروعها الأول وتُ...

أعلنَ قصر كينسينغتون يوم أمس أن ميغان ماركل، دوقة ساسكس، بادرت بإطلاق أول مشروع خاص بها في حياتها الملكية الجديدة، وهو عبارة عن كتاب طهي خيري تهدف من خلاله لدعم عائلات ضحايا حريق برج غرينفيل وأناس آخرين. الترويج للكتاب كان واضحًا من خلال الاعتماد على منصّات ووسائل التواصل الاجتماعي التي سبق أن أعلنت ماركل أنها قد توقفت عن استخدامها بعد ارتباطها بالأمير هاري، فقد أنتج القصر مقطعًا "دعائيًا مصورًا عن الكتاب لنشره على "إنستغرام IGTV ودشّن هاشتاغ خاصًا بعنوان #CookTogether. وعقب الإعلان، تمّ نشر تدوينات دعائية للكتاب عبر حسابات صديقات ميغان الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي. ولفتت بهذا الخصوص مجلة

أعلنَ قصر كينسينغتون يوم أمس أن ميغان ماركل، دوقة ساسكس، بادرت بإطلاق أول مشروع خاص بها في حياتها الملكية الجديدة، وهو عبارة عن كتاب طهي خيري تهدف من خلاله لدعم عائلات ضحايا حريق برج غرينفيل وأناس آخرين.

الترويج للكتاب كان واضحًا من خلال الاعتماد على منصّات ووسائل التواصل الاجتماعي التي سبق أن أعلنت ماركل أنها قد توقفت عن استخدامها بعد ارتباطها بالأمير هاري، فقد أنتج القصر مقطعًا "دعائيًا مصورًا عن الكتاب لنشره على "إنستغرام IGTV ودشّن هاشتاغ خاصًا بعنوان #CookTogether.

وعقب الإعلان، تمّ نشر تدوينات دعائية للكتاب عبر حسابات صديقات ميغان الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت بهذا الخصوص مجلة "فانيتي فير" إلى أن تلك هي أول مرة منذ زواج ميغان الملكي التي يقوم فيها أصدقاء دوقة ساسكس بالحديث عنها عبر حساباتهم أو يشيرون إليها بأي طريقة عامة.

ونشرت من جانبها سيرينا ويليامز 3 صور عن كتاب الطهي الخاص بميغان على حسابها عبر إنستغرام" مع تعليق يقول "تعودت أن أناديكي" بميغان (وما زلت أفعل ذلك) لكن عزيزتي دوقة ساسكس، أحسنتي صنعًا بما فعلتيه في ذلك الكتاب الذي جمَّع السيدات برغم اختلاف ثقافاتهن، ولا يمكنني سوى التعبير عن سعادتي بالكتاب وفخري بك".

كما قامت مجموعة أخرى من صديقات ميغان من ضمنهن بريانكا تشوبرا، أبيغيل سبينسر، جانينا غافانكار وجيسيكا مولروني بمشاركة تدوينات عن الكتاب، مع إضافة رسائل خاصة وروابط عبَّرن فيها عن حبهن لميغان وتقديرهن لمجهودها في الكتاب.

 

اترك تعليقاً