لجين عمران: عندما رقصتُ تحاشيتُ الن...

أخبار النجوم

لجين عمران: عندما رقصتُ تحاشيتُ النّظر للمعازيم لأنّ نظراتهم تحرجني!

بعد تسريب فيديو لرقصها، في أحد الأعراس بالمملكة العربية السعودية، خرجتْ الإعلامية، لجين عمران، لتؤكّد لجمهورها، بأنّ تسريب الفيديو تصرّف وقح، وغير مسؤول.  وأكّدتْ لجين، أنّ الزفاف الذي حضرته، كان نسائيًا فقط، وأنّها لم تتوقع أنْ يتصرّف أحد المعازيم بوقاحة، وأنْ ينشر فيديو، ينتهكُ خصوصيتها.  لكن، بعد الأخذ، والرّدّ من قبل لجين ومتابعيها، انتبه عدد كبير منهم، أنّ أشخاصًا كثيرين، كانوا يصوّرون رقص لجين عن قرب، الأمر الذي جعلهم يشكّكون في كلام الإعلامية، ويوجّهون لها اتّهامات بالكذب، والنّفاق.  وقالت إحدى المغردات: "شلون ماانتبهتي لكل اللي جالسين يصورون ذولي .. التصوير مدبر من قبلك عشان ترجعين للاضواء لان قيمتك الحين كلها

بعد تسريب فيديو لرقصها، في أحد الأعراس بالمملكة العربية السعودية، خرجتْ الإعلامية، لجين عمران، لتؤكّد لجمهورها، بأنّ تسريب الفيديو تصرّف وقح، وغير مسؤول. 

وأكّدتْ لجين، أنّ الزفاف الذي حضرته، كان نسائيًا فقط، وأنّها لم تتوقع أنْ يتصرّف أحد المعازيم بوقاحة، وأنْ ينشر فيديو، ينتهكُ خصوصيتها. 

لكن، بعد الأخذ، والرّدّ من قبل لجين ومتابعيها، انتبه عدد كبير منهم، أنّ أشخاصًا كثيرين، كانوا يصوّرون رقص لجين عن قرب، الأمر الذي جعلهم يشكّكون في كلام الإعلامية، ويوجّهون لها اتّهامات بالكذب، والنّفاق. 

وقالت إحدى المغردات: "شلون ماانتبهتي لكل اللي جالسين يصورون ذولي .. التصوير مدبر من قبلك عشان ترجعين للاضواء لان قيمتك الحين كلها بالسوشال ميديا"

 

 

 

 

 

شلون ماانتبهتي لكل اللي جالسين يصورون ذولي .. التصوير مدبر من قبلك عشان ترجعين للاضواء لان قيمتك الحين كلها بالسوشال ميديا pic.twitter.com/04oB9zyU47

— lolo (@aihh2000008) September 18, 2018

 

وقالت ناشطة أخرى: طيب عزيزتي لجين في وحده في المقطع واضح انو قاعده تصورك من جهة اليمين ليه مارفضت تصورك علشان الي بعيد عنك مايصورونك يمكن قالوا مافرقت معها لو ماخذه احتياطك لانو الي حول انظلمو الصراحه خاصة اذا يتغطون.."

 

 

طيب عزيزتي لجين في وحده في المقطع واضح انو قاعده تصورك من جهة اليمين ليه مارفضت تصورك علشان الي بعيد عنك مايصورونك يمكن قالوا مافرقت معها لو ماخذه احتياطك لانو الي حول انظلمو الصراحه خاصة اذا يتغطون ..

— tarf (@miirrra1990) September 17, 2018

من ناحيتها ردّت لجين: "بكل بساطة حبيبتي لأن أهل العرس قالوا بالمايكرفون ممنوع التصوير فأخذت راحتي على الآخر.. والأهم إني لما رقصت تحاشيت النظر للمعازيم ونظراتهم لي لأنها تحرجني كثير بالذات ان غالبيتهم ما أعرفهم!! لذلك ما كنت أعرف إن في وحده وقاحتها سمحت لها تصور".

 

يُذكر، أنّ فيديو رقص لجين، في أحد الأعراس، قد انتشر بسرعة صاروخية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدتْ فيه الإعلامية، وهي تتمايل، وتتراقص على أنغام أغنية "بتونس بيك".