حليمة بولند تخضعُ لتقنيّة تحديد الف...

أخبار النجوم

حليمة بولند تخضعُ لتقنيّة تحديد الفكّ وشدّ الذّقن!

فسّرتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، سبب ذهابها لعيادة دكتورة التجميل، ريما الحلب، بأنّها تتبع حاليًا حِمية غذائية، لإنقاص وزنها، وهو ما يثير قلقها، بشأن نضارة بشرتها. وأضافتْ خلال مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أنّ الدّكتورة ريما، ستستخدم لها تقنية تحديد عظمة الفكّ السُّفليّ، وشدّ الذّقن بالالترا فورمار، للمحافظة على جلد بشرتها، وحمايته من الأضرار، الناتجة من اتّباع الحِمية الغذائية. https://www.youtube.com/watch?v=6KUvosMIslw وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، قد خرجت عن صمتها، وردّتْ على الاتهامات، التي وجّهها لها البعض، بـ"فبركة" وتلفيق فيديو الهدايا الفخمة، التي تلقّتها، خلال زيارتها للرياض، وبلغ ثمنها 3 مليون ريال، من أجل إحداث ضجّة حولها، وشغل

فسّرتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، سبب ذهابها لعيادة دكتورة التجميل، ريما الحلب، بأنّها تتبع حاليًا حِمية غذائية، لإنقاص وزنها، وهو ما يثير قلقها، بشأن نضارة بشرتها.

وأضافتْ خلال مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أنّ الدّكتورة ريما، ستستخدم لها تقنية تحديد عظمة الفكّ السُّفليّ، وشدّ الذّقن بالالترا فورمار، للمحافظة على جلد بشرتها، وحمايته من الأضرار، الناتجة من اتّباع الحِمية الغذائية.

وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، قد خرجت عن صمتها، وردّتْ على الاتهامات، التي وجّهها لها البعض، بـ"فبركة" وتلفيق فيديو الهدايا الفخمة، التي تلقّتها، خلال زيارتها للرياض، وبلغ ثمنها 3 مليون ريال، من أجل إحداث ضجّة حولها، وشغل الرّأي العام بها.

وقالت حليمة بولند: "أشوف كمية تخلف وغباء في بعض الحسابات والكومنتات شيء يضحك.. الله يشفيكم فعلا تحتاجون تتعالجون.. قال أنا داسة الهدية لنفسي.. يا أذكياء لو أنا لي يد بالموضوع كنت الحين بالسجن مع المجرمين الثلاثة اللي صادوهم لأن هذا سيادة وأمن دولة ما فيها لعب".

وأكّدتْ الإعلامية الشهيرة، في فيديو عبر "سناب شات" أنّها ستقوم برفع دعاوى قضائية، ضدّ كلّ الحسابات، التي اتّهمتها زورًا، بتلفيق فيديو الهدايا، مؤكّدة، أنّها ستبدأ باتّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، من خلال محاميها.