أخبار النجوم

شاهدي.. وعد ولجين عمران تُنهِيان خلافهما بوصلة رقص!

شاهدي.. وعد ولجين عمران تُنهِيان خل...

يبدو أنّ الفنانة وعد، والإعلامية لجين عمران، قرّرتا إنهاء خلافهما، بطريقة مختلفة، وجديدة، بعد فترة من الابتعاد، والخصام، رغم صداقتهما القويّة قديمًا. وأشعلتْ النّجمتان السعوديّتان، مواقع التواصل، بفيديو لهما، خلال رقصهما معًا بأحد الأفراح، إذْ قامت لجين بالرّقص على صوت وعد. https://www.instagram.com/p/BnvvQAUBdZu/?taken-by=bee4andafter_kw وحرصتْ لجين عمران، على تقبيل وعد، فور صعودها للمسرح، وقبل رقصها معها، للتأكيد على أنّ صفحة خلافهما انتهتْ. وكانت الفنانة وعد، قد أعلنتْ في شهر أكتوبر الماضي في تصريحات تلفزيونية، أنّ هناك اختلافًا في وجهات النّظر بينها، وبين لجين عمران، رغم صداقتهما القويّة، ما أدّى إلى انسحابها من علاقة صداقتهما، مشيرة، إلى أنّها لا تقبل أنْ يخطئ أحد

يبدو أنّ الفنانة وعد، والإعلامية لجين عمران، قرّرتا إنهاء خلافهما، بطريقة مختلفة، وجديدة، بعد فترة من الابتعاد، والخصام، رغم صداقتهما القويّة قديمًا.

وأشعلتْ النّجمتان السعوديّتان، مواقع التواصل، بفيديو لهما، خلال رقصهما معًا بأحد الأفراح، إذْ قامت لجين بالرّقص على صوت وعد.

وحرصتْ لجين عمران، على تقبيل وعد، فور صعودها للمسرح، وقبل رقصها معها، للتأكيد على أنّ صفحة خلافهما انتهتْ.

وكانت الفنانة وعد، قد أعلنتْ في شهر أكتوبر الماضي في تصريحات تلفزيونية، أنّ هناك اختلافًا في وجهات النّظر بينها، وبين لجين عمران، رغم صداقتهما القويّة، ما أدّى إلى انسحابها من علاقة صداقتهما، مشيرة، إلى أنّها لا تقبل أنْ يخطئ أحد بحقّها. لذا، قرّرت الابتعاد عنها.

 

اترك تعليقاً