أخبار النجوم

فرح الهادي وخلود بالفستان نفسه.. مجرد صدفة أم جزء من الحرب؟ (فيديو)

فرح الهادي وخلود بالفستان نفسه.. مج...

دقت الفنانة الكويتية فرح الهادي، طبول الحرب مع مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، بعد ظهورها  بالفستان نفسه الذي ارتدته خلال استضافتها في برنامج كلام نواعم. واعتبر متابعون أن الأمر مدبّر من إحداهما على الأرجح، لإحراج الأخرى واجتذاب الأضواء منها وليس مجرد أمر عفوي يحدث كثيرًا بين النجمات. وبدأ الأمر عندما نشرت الدكتورة خلود فيديو لها عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" بفستان أنيق ربيعي المظهر ومليء بالورود خلال استضافتها ببرنامج "كلام نواعم"، المقرر عرضه خلال أيام. ثم فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفنانة فرح الهادي تقوم بنشر صور لأحدث جلسة تصوير لها بنفس الفستان، بصحبة زوجها الفنام عقيل الرئيسي عبر صفحتها بموقع

دقت الفنانة الكويتية فرح الهادي، طبول الحرب مع مواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، بعد ظهورها  بالفستان نفسه الذي ارتدته خلال استضافتها في برنامج كلام نواعم.

واعتبر متابعون أن الأمر مدبّر من إحداهما على الأرجح، لإحراج الأخرى واجتذاب الأضواء منها وليس مجرد أمر عفوي يحدث كثيرًا بين النجمات.

وبدأ الأمر عندما نشرت الدكتورة خلود فيديو لها عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" بفستان أنيق ربيعي المظهر ومليء بالورود خلال استضافتها ببرنامج "كلام نواعم"، المقرر عرضه خلال أيام.

ثم فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفنانة فرح الهادي تقوم بنشر صور لأحدث جلسة تصوير لها بنفس الفستان، بصحبة زوجها الفنام عقيل الرئيسي عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" ما دفع أحد متابعيها لتوقع اندلاع حرب "عالمية ثالثة" بسبب هذا التشابه، خاصة وأن النجمتين يوجد بينهما خلافات حادة وتراشق بالألفاظ منذ فترة.

وانقسم متابعو فرح الهادي ما بين مؤيد لها ومتهم لخلود بتقليدها، وآخرون انتقدوها بحدة باعتبارها تحاول إفساد إطلالة مواطنتها خلال حلقة "كلام نواعم" التي لم تعرض بعد.

وأعرب أحد متابعي فرح الهادي عن دعمه لها، قائلًا: "فرح تكلمي في وضع التقليد؛ لأن الناس ما يفهمون، خلود لم شافتك لبسته صورت الفستان وحطته في الإنستغرام".

بينما شنت إحدى المتابعات هجومًا عنيفًا عليها، قائلة: "صراحة إنتي إنسانة حاقدة ومقلدة وبينتي لنا الحقيقة وحجم عقلك الصغير".

وبدأت الخلافات الحادة بين فرح الهادي والفاشينيستا خلود بعد أن تعرضت الأولى للإجهاض وعدم إتمام حملها الأول من الفنان عقيل الرئيسي؛ ما دفع البعض منهم الإعلامية مي العيدان لاتهام خلود بأنها سبب في ما حدث لها بسبب المناوشات التي كانت دائرة بينهما على السوشيال ميديا على كم الإعلانات التي يحصل عليها كل منهما على صفحاتهما والمنافسة الشديدة بينهما لاجتذاب مزيد من المعلنين.

الفيديو..

اترك تعليقاً