أخبار النجوم

أحلام: لهذا السّبب سأعتزل السوشيال ميديا مؤقّتًا!

أحلام: لهذا السّبب سأعتزل السوشيال...

محتوى مدفوع

أعلنتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، اعتزالها الظّهور، عبر حساباتها الرسمية، على السوشيال ميديا، ابتداءً من اليوم، موضّحة، أنّها ستتفرغ تمامًا لتحضير ألبومها الجديد. وشاركتْ أحلام جمهورها، بصورة جديدة لها، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، مؤكّدة، أنّها ستكون الصورة الأخيرة لها، على السوشال ميديا، إلى أنْ تنتهي من تسجيل ألبومها بالكامل. وكتبتْ: "السعادة الوحيدة تقوم على انتظار السعادة .. أستودعكم الله.. نظراً لارتباطي بتسجيل ألبومي القادم بإذن الله.. في أمان الله بتوحشوني". https://www.instagram.com/p/BnrrfdZhWXX/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=xezqu7qmgrh وكانت الفنانة الإماراتية، أحلام، قد نشرتْ عبر حسابها، على "إنستغرام"، صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجريّ، مُعبّرة عن اشتياقها له، إذْ كشفتْ من خلال تعليقها على الصورة، أنّها لم ترَ

أعلنتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، اعتزالها الظّهور، عبر حساباتها الرسمية، على السوشيال ميديا، ابتداءً من اليوم، موضّحة، أنّها ستتفرغ تمامًا لتحضير ألبومها الجديد.

وشاركتْ أحلام جمهورها، بصورة جديدة لها، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام، مؤكّدة، أنّها ستكون الصورة الأخيرة لها، على السوشال ميديا، إلى أنْ تنتهي من تسجيل ألبومها بالكامل.

وكتبتْ: "السعادة الوحيدة تقوم على انتظار السعادة .. أستودعكم الله.. نظراً لارتباطي بتسجيل ألبومي القادم بإذن الله.. في أمان الله بتوحشوني".

وكانت الفنانة الإماراتية، أحلام، قد نشرتْ عبر حسابها، على "إنستغرام"، صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجريّ، مُعبّرة عن اشتياقها له، إذْ كشفتْ من خلال تعليقها على الصورة، أنّها لم ترَ زوجها منذ أسبوعين، وأنّها تشعر بالشّوق إليه.

اترك تعليقاً